الشباب والرياضة الفلسطينية في لبنان الى أين؟

04 آذار/مارس 2018
(0 أصوات)

نمر حوراني

 

الشباب والرياضة الفلسطينية في لبنان الى أين؟

 

سؤال يحتاج لجواب بعد حالة الترهل والانهيار التي تعاني منها مؤسساتنا الرياضية الرسمية منذ سنوات طويلة انعكست سلباً على الأندية الرياضية والشبابية مما ادى الى انهيار بعضها واندثارها والبعض الآخر يصارع من اجل البقاء.


هذا الواقع المأساوي دفع ثمنه شبابنا وأطفالنا في المخيمات بالمزيد من الضياع والتشتت.


ان من يسعى لحماية شبابنا من الانحراف والانغماس في المخدرات والاجرام والكل يدعي ذلك عليه ان يعمل عليه فعلياً وليس قولاً ويجب علينا ان نقرن قولنا بفعلنا حتى لا نتحول لمجرد منافقين مل شعبنا منهم.


ان المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني - فرع الشتات هو المعني تحديداً كأطار رسمي فلسطيني في تصويب هذا المسار وخاصة بعد عودته للعمل في الساحة اللبنانية بشخص رئيسه السيد خالد عبادي الذي نكن له كل الاحترام والتقدير وفق ما طرحه من مواقف مشرفة بهدف النهوض بالحركة الشبابية والرياضية الفلسطينية في لبنان تحديداً .


ومن هنا نطالب بأسم شبابنا الذين هم أساس مستقبل شعبنا الفلسطيني بالتحرك الحازم للمجلس الاعلى بخطوات حاسمة بتصويب المسار . لأنطلاق قطار النهوض بالرياضة من خلال أشرافه المباشر على أعادة بناء الاتحادات بشكل علمي متقن وردفها بالكادرات الرياضية المتخصصة .

السيد خالد عبادي انت وبحكم مسؤولياتك عليك ان تقرن قولك بفعل وهذا أملنا بك.

تنوية...

*تم تعديل بعض فقرات المقال التي قد تفسر خطاً عند البعض ولن يكن هدفنا سوى رفع صوت ما يعانية شبابنا .... وانتقادنا يكون من اجل البناء والتصويب وليس بهدف الإسائة وتجريح .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top