حركة "فتح"- منطقة صور تستقبل وفدًا من رابطة دير القاسي

18 آب/أغسطس 2018
(0 أصوات)

18-08-2018
تصوير: حسام زللي

زار وفدٌ من رابطة دير القاسي، يتقدَّمه رئيس الرابطة أبو مصباح ظاهر، قيادةَ حركة "فتح" في منطقة صور، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صور العميد توفيق عبدالله وأعضاء قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، وضُبَّاط من القوّة الأمنية وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" وكوادر حركة "فتح"، اليوم السبت ١٨-٨-٢٠١٨.

بدايةً ثمّن وفدُ رابطة دير القاسي دور قيادة قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" والقوة الأمنية وقيادة المنطقة التنظيمية بتسليم المطلوبين إلى الجهات الرسمية اللبنانية مؤكِّدًا وقوف أبناء المخيَّم ورابطة دير القاسي المستمر ضدَّ كلِّ مَن تسوِّل له نفسه العبث بأمن المخيَّمات.

ونوَّه أعضاء الوفدُ إلى أنَّ "حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني هُم البيت الفلسطيني للجميع"، مُعرِبين عن دعمهم لحركة "فتح" وقوات الأمن الوطني ولجنة المتابعة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة، ومؤكِّدين أنَّ "أهل رابطة دير القاسي جاهزون لأيِّ طلب يُطلَب إليهم لمساعدة ومساندة حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني للقضاء على هذه الظاهرة الغريبة عن مجتمعنا المناضل المستمر بالنضال حتى تحرير فلسطين والعودة".

وكانت كلمة بِاسم الوفد ممَّا جاء فيها: "نحنُ اليوم نُكرِّم حركة "فتح" وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" من خلال تكريم شخصكم الكريم سيادة العميد توفيق عبدالله "أبو عبدالله"، وعلينا تعزيز العلاقات اللبنانية والفلسطينية من أجل حماية مخيماتنا والجوار".

من جهته، شكرَ العميد توفيق عبدالله وفد رابطة دير القاسي على هذه الزيارة الأخوية التي تأتي في ظروف صعبة ومعقَّدة مُنوّهًا بدور أهلنا في المخيَّم الداعم للقوة الأمنية ولقوات الأمن الوطني ولحركة "فتح" في القضاء على هذه الآفة التي تهدف إلى تدمير مستقبل شبابنا، وقال: "يجب علينا نحن أن نُكرّمكم على صبركم ودعمكم لحركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني".

وتابع العميد عبدالله: "لن نسمح لأحدٍ بأن يعبث بأمن شعبنا الفلسطيني الصابر الصامد .ونحنُ في حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية داعمون للبنان الشقيق بكل مكوِّناته، ولن نسمح بالعبث بأمن المخيَّمات والجوار من أيٍّ كان، لأن مخيَّماتنا هي نقطة العودة إلى فلسطين، وهنالك إجراءات أخرى ستُتَّخذ من أجل بسط الأمن والأمان في مخيَّماتنا وتجمُّعاتنا إلى حين العودة لفلسطين".

وأضاف: "اليوم يجب علينا جميعنا أن نتوحَّد ونكون متكاتفين داعمين للقيادة الفلسطينية من خلال الوقوف خلف الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" الذي استطاع أن يُفشِل (صفقة القرن) من خلال الصمود الفلسطيني. ونحنُ نؤكِّد أنَّنا في مخيما ت لبنان سوف نبقى خلف الرئيس أبو مازن، لأنَّه هو الوحيد في كلِّ هذا العالم الذي قال بصوت مرتفع (لا) لـ(صفقة القرن)".

وفي ختام اللقاء كرَّمت رابطة دير القاسي العميد توفيق عبدالله بدرع الجمعية المطرَّز بخارطة فلسطين، وبدوره كرم العميد توفيق عبدالله الرابطة بدرع القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

579 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« December 2018 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
          1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31            

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top