التحالف الفلسطيني يستقبل وفداً من رابطة علماء فلسطين، ويبحث أوضاع المخيمات الفلسطينية في منطقة صور

10 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

استقبلت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور، اليوم السبت، وفداً من رابطة علماء فلسطين في منطقة صور، في مركز العودة بمخيم الرشيدية، حيث ناقش الجانبان أوضاع المخيمات الفلسطينية في منطقة صور.

وتوقف الجانبان عند آخر التطورات، خصوصاً قضية توقيف الشاب إبراهيم مصطفى في مخيم البرج الشمالي، بسبب بناء منزل فوق منزل عائلته داخل المخيم، معتبرين أن هذه القضية سابقة خطيرة تهدد الوجود الفلسطيني في لبنان.

ودعا الجانبان إلى ضرورة العمل على رفع هذه المعاناة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني داخل المخيمات الفلسطينية، مشددين أن منح اللاجئين حقوقهم المدنية والإنسانية، وتمكينهم من العيش بكرامة، يخدم القضية الفلسطينية التي يتشرف الجميع بدعمها وإسنادها، خصوصاً أن تصفية قضية اللاجئين أولوية عند مهندسي صفقة القرن.

وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان على ضرورة التواصل والتنسيق المستمر من أجل العمل الجاد والفوري لرفع المعاناة الكبيرة التي يعانيها شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top