اتحاد المرأة وجمعية "بالكوم" يُنظِّمان معرض صُوَر في الرشيدية

22 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

تصور: صفا قاسم / سارة حوراني


اختتمَ الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وجمعية "بالكوم" النرويجية مشروع معرض الصُّوَر الفتوغرافية تحت عنوان "عيون الأطفال تحكي"، والذي نُفِّذ بالشراكة مع مراكز "بيسان" و"القدس للشباب" و"أبو جهاد الوزير لتأهيل المعوّقين" ومكتبة "هاني القدومي"، باحتفالٍ نُظِّم اليوم الجمعة 19-4-2019 في روضة الشهيد صلاح خلف في مخيَّم الرشيدية، عُرِضَت خلاله الصُّوَر التي التقطها الأطفال بعدساتِهم.

واستُهِلَّ الاحتفال بتقديمٍ من عريفة المناسبة منال ذياب من مركز بيسان، ثُمَّ كانت كلمة ترحيبيّة ألقتها ممثِّلتا التوأمة بين جمعية "بالكوم" واتحاد المرأة "Sigrun" و"Karina"، شكرتَا فيها الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والمؤسّسات المشاركة كافّةً والأطفال المشاركين في المعرض، وأهالي مخيَّم الرشيدية على حُسن استقبالهم.

كما تخلَّل الاحتفال وصلات تراثية ودبكات من أداء مركزَي "بيسان" و"القدس للشباب"، وتكريم المراكز الشريكة من قِبَل التوأمة النرويجية بباقات من الزهور.

واختُتِمَ الاحتفالُ بتوزيع الصُّوَر على الأطفال.

Item Home 2

ملف الصور

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top