عائلة الأسير يحيى سكاف طالبت القيادة الفلسطينية إنصاف قضيته

31 أيار 2017
(0 أصوات)

توجهت عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف بكتاب مفتوح إلى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس و إلى أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح: توجهت خلاله بالتهنئة إلى الأسير الفلسطيني كريم يونس على تعيينه عضواً في اللجنة المركزية، و إعتبرت أن هذا الأسير و كافة الأسرى يستحقون من القيادة الفلسطينية التكريم و الإنصاف لما قدموا من تضحيات جسام في مواجهة العدو الصهيوني.

و إننا بأسم عائلة الأسير يحيى سكاف نسجل عتبنا الكبير على القيادة الفلسطينية التي تتجاهل قضية الأسير يحيى سكاف الذي كان من أوائل المدافعين عن قضية فلسطين و شعبها الحر الأبي حيث شارك بأضخم عملية بطولية هزت كيان العدو الصهيوني الغاصب و الذي تؤكد كل المعطيات و الدلائل وجوده حياً في السجون المظلمة منذ تاريخ إعتقاله في ١١ آذار ١٩٧٨، حيث دخل الأسير يحيى سكاف عامه التاسع و ثلاثين في سجون العدو محروماً من أبسط حقوق الإنسان التي تكفلها و تقرها المواثيق الدولية المتعلقة بالأسرى.

و نؤكد أن هذا التجاهل المقصود لقضية المناضل يحيى سكاف يسيئ للعلاقة بين الشعب اللبناني و القيادة الفلسطينية، و للتاريخ النضالي الطويل للشعب اللبناني الذي وقف بكل إمكانياته إلى جانب القضية الفلسطينية، و إن أي تهاون و إستهتار بهذه القضية و عدم مساندتها كما تستحق سيكون له تداعيات خطيرة على القضية.

و إننا نطالب القيادة الفلسطينية إعادة الإعتبار للأسير يحيى سكاف و إنصافه لأنه إختار طريق النضال دعماً لأقدس و أنبل قضية في التاريخ، و نتمنى من أحرار العالم و الشرفاء مساندة هذه القضية، و نؤكد أننا سنبقى رافعين لواء تحرير الأسرى و فلسطين و المقدسات.

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top