حماس تشارك الجبهة الشعبية حفل التبركات بعملية القدس

19 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

 العوض: انتفاضة القدس أسقطت كل محاولات إجهاضها، والشعب الفلسطيني تمرس على الانتفاضات بوجه المحتل الغاصب*

شارك وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة المسؤول السياسي لحركة حماس في صور الأخ عبد المجيد العوض في حفل التبريكات بعملية "وعد البراق"، الذي أقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وذلك يوم أمس الأحد في مخيم البرج الشمالي.

وألقى المسؤول السياسي لحركة حماس في صور الأخ عبد المجيد العوض كلمة قال فيها أن انتفاضة القدس المباركة أسقطت كل المحاولات الداعية لإجهاضها ووقفها، مضيفاً أن عملية "وعد البراق" الأخيرة هي دليل واضح على أن الشعب الفلسطيني تمرس على الانتفاضات والثورات بوجه المحتل الغاصب، ولا يمكن أن يتخلف عن درب الجهاد والمقاومة.

وبارك العوض العملية البطولية التي نفذها الشبان الثلاثة في مدينة القدس، معتبراً أنها تأتي في سياق الرد الطبيعي على الانتهاكات الصهيونية بحق المقدسات، مؤكداً أنها جاءت دفاعاً عن الأرض والمقدسات وعن حق المسلمين بحائط البراق.

واعتبر العوض أن عملية وعد البراق جاءت تزامناً مع الذكرى الـ 50 للنكسة، لتُعطينا أملاً بأن زمن الانتكاسات ولى وبدأ زمن العمليات والانتصارات، مضيفاً أن العملية جاءت بالتزامن أيضاً مع وصف المقاومة بالارهاب، لنؤكد من جديد بأنه ما دام هناك محتل غاصب على أرض فلسطين فستبقى المقاومة فخراً وشرفاً للأمة جمعاء حيث أنها تدافع عن الأرض والمقدسات.

ودعا المسؤول السياسي للحركة في صور إلى بناء استراتيجية فلسطينية موحدة من أجل دعم انتفاضة القدس وتطويرها بكل السبل المتاحة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top