صلاح اليوسف هنأ الشعب الفلسطيني بعيد الفطر: نتمنى الامن والاستقرار لمخيم عين الحلوة  

24 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

 

منتدى الاعلاميين الفلسطينيين

 

هنأ عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، راجيا الله ان "يحمل معه بشائر الحرية لشعبنا في الداخل والأمن والاستقرار لابناء المخيمات في لبنان وكافة المناطق اللبنانية.

وقدم اليوسف، التهاني الى الشعبين اللبناني والفلسطيني، املا ان يحل على مخيمات لبنان بظروف سياسية وامنية واجتماعية افضل وخاصة مخيم عين الحلوة الذي يعاني من نزف الدماء والجراح والاغتيالات والاشتباكات، مؤكدا ان القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية ستبقى متمسكة بحمايته مع باقي المخيمات وحفظ امنها والتصدي لاي محاولات لتعكير صفوها، او ضرب العلاقة الاخوية مع الجوار اللبناني والقوى السياسية والامنية اللبنانية"، معتبرا انه بوحدة موقف القوى الوطنية والاسلامية نستطيع تحقيق هذه الاهداف ومواجهة التحديات واحباط اي محاولة لاستدراجنا الى اتون ما يجري في المنطقة او الاقتتال الداخلي او فتنة مع الجوار اللبناني وصولا الى شطب حق العودة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top