المخيمات الفلسطينية في لبنان تحتفي بالشهيد جرار

08 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

شهدت المخيمات الفلسطينية في لبنان، أنشطة واسعة احتفاء باستشهاد البطل القسامي أحمد نصر جرار. وقد توافدت الوفود الشعبية والفصائلية إلى مراكز حركة (حماس)، مقدّمة التبريكات باستشهاد جرار.
ففي مخيم برج البراجنة جنوبي بيروت، ومع الإعلان عن خبر استشهاد جرار، انطلقت الأناشيد الثورية، وجالت الإذاعات الجوالة في أزقة المخيم، معلنة أن "المقاومة مستمرّة، وأن الشهيد سيخلفه أبطال يتابعون الطريق". وأمّ مجمّع الأقصى الإسلامي في المخيم ممثلون عن الفصائل الفلسطينية ووفود شعبية. 
المشهد في مخيم شاتيلا لم يكن مختلفاً، حيث توزيع الحلويات، وصلاة الغائب، والأناشيد الثورية. يُضاف إلى ذلك المسيرات التي سارت في أزقة المخيم. وأمّ أهالي المخيم مركز عمر بن الخطاب (رضي الله عنه)، لتقديم التبريكات.
وفي مخيم مار الياس كانت وقفات وكلمات أكدت على المقاومة كخيار وحيد لتحرير الأرض، وأُلقيت قصائد حيّت الشهيد، ثم كانت صلاة الغائب عن أرواح الشهداء.
وفي مدينة صيدا ومخيماتها، علقت صور الشهيد واليافطات التي تؤكد على نهج المقاومة. كما أقامت حركة حماس صلاة الغائب عن روح الشهيد أحمد نصر جرار في منطقة الهبة ومخيم عين الحلوة، ومخيم المية ومية.
وفي إقليم الخروب، تقبلت الحركة التبريكات باستشهاد ابنها جرار، في قاعة مسجد داود العلي، كما ألقيت الكلمات التي أكدت تمسكها بطريق الشهيد البطل وأن المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين.
وفي مدينة صور، تقبلت الحركة التهاني والتبريكات باستشهاد جرار، وذلك في قاعة المجمع الخيري في مخيم البص، بحضور ممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفلسطينية وحشد شعبي من المخيمات وتجمعات مدينة صور.
وفي مخيم الجليل، في مدينة بعلبك، احتفت الحركة باستشهاد ابنها القسامي، وتقبلت التبريكات في مكتبها في المخيم، بحضور رسمي وشعبي. الكلمات أكدت أن الثورة متجذرة بالشعب الفلسطيني، وأن المقاومة هي الخيار الأوحد لتحرير فلسطين.
وفي مخيمات الشمال، تقبلت الحركة التهاني في قاعة مسجد زمزم في مخيم البداوي، حيث شاركت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأحزاب اللبنانية وحشد من أهالي المخيم والمنطقة في تقديم التبريكات للحركة. كما دعا المتحدثون إلى ضرورة تصعيد وتيرة الانتفاضة ووحدة الصف الفلسطيني في وجه المؤمرات الصهيونية.

حركة المقاومة الإسلامية (حماس)
القسم الإعلامي – لبنان 
8 شباط/ فبراير 2018

_د___à_è_ر _ê_à_è_ر.jpg

_د___à_è_ر _ê_à_è_ر2.jpg

_د___à_è_ر _ê_à_è_ر3.jpg

_ذ_____ذ_â.jpg

baalbalk 1.jpg

baalbalk 4.jpg

baalbalk3.jpg

beirut1.jpg

beirut2.jpg

ein 1.jpg

ein 3.jpg

hebe.jpg

kharoub 4.jpg

kharoub1.jpg

sor 4.jpg

sor 5.jpg

sor3.jpg

tripoli1.jpg

tripoli4.jpg

tripoli5.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top