جامعة الازهر تمنح الباحث اشرف ابو خاطر درجة الماجستير في الفقه المقارن

19 آذار/مارس 2018
(0 أصوات)
غزة -  منحت الدراسات العليا كلية الشريعة جامعة الازهر غزة الباحث اشرف مرزوق ابو خاطر درجة الماجستير في الفقه المقارن عن رسالته
(آراء الامام مالك بن أنس الفقهية الواردة في كتاب الموطأ_ كتاب الحج _من باب ما ينهى عنه من لبس الثياب في الاحرام الى باب جامع ما جاء في العمرة)
و بعد المناقشة العلنية بحضور حشد كبير و عدد من الشخصيات الاعتبارية من بينها الدكتور احمد الشيبي محافظ خان يونس و الشيخ حسن اللحام مفتي محافظات غزة و وفد من وزارة الاوقاف و الشؤون الدينية و الشيخ الداعية محمد لافي ، و استمرت المناقشة ساعتين و بعد جلسة المداولة للجنة الحكم و المناقشة المكونة من الاستاذ الدكتور محمد منصور مشرفآ و رئيسآ و الدكتور محمد اللحام مشرفآ مساعد و الدكتور نعيم سمارة المصري مناقشآ داخليآ و الدكتور القاضي ابراهيم النجار مناقشآ خارجيآ اوصت اللجنة بمنح الباحث ابو خاطر درجة الماجستير في الفقه المقارن و اوصته بتقوى الله داعين الله ان ينفع بعلمه دينه و وطنه و شعبه. .
من جهته وجه الباحث التحية للقيادة الفلسطينية و الرئيس ابو مازن و وزير الاوقاف الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس و وكيل الوزارة محمود النيرب و الوكيل المساعد د. حسن عابدة و شكر الاستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الازهر و عميد الدراسات العليا و عميد كلية الشريعة كل من ساهم في نجاح دراسته .

2.jpg

3.jpg

4.jpg

29314611_599489777055345_5589846334552145920_n.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top