حركة فتح الانتفاضة تدين وتستنكر الاعتداء السافر على سورية العروبة الذي شنته قوى التحالف والغدر

14 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)


اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تدين وتستنكر الاعتداء السافر الذي شنته دول التحالف الغادر صباح هذا اليوم على سورية العروبة برئاسة الولايات المتحدة الأميركية ومعها بريطانيا وفرنسا والكيان الصهيوني، إضافة إلى توطؤ وتآمر واضح من بعض الدول العربية، والتي حاولت جميعها كسر إرادة الانتصار التي حققها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.
إن اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تعتبر هذا العدوان الغادر على أراضي الجمهورية العربية السورية يأتي استكمال للدور الذي مارسته تلك الدول طيلة أكثر من سبع سنوات، من أجل النيل من سورية الصامدة التي تتمسك بالثوابت الوطنية والقومية وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية والتي تعتبرها القضية المركزية للأمة العربية.
إن ما جرى صباح هذا اليوم من ضربات جوية على سورية هو بفعل كذبة واهية ألفتها وأخرجتها تلك الدول من أجل إيجاد ذريعة لتبرير عدوانها بحجة استخدام السلاح الكيميائي، لكنها ارتدت عليها بفضل الجيش العربي السوري الذي استطاع أن يفشلها ويسقط العديد من الصواريخ التي سقطت قبل أن تصل إلى أهدافها، وبذلك يضاف انتصار جديد للشعب السوري وجيشه وقيادته.
إن هذا العدوان يأتي في ظل الانتصارات العظيمة التي حققتها سورية في حربها على الإرهاب بقيادة الرئيس المناضل الدكتور بشار الأسد، والتي كان آخرها تحرير الغوطة الشرقية تحريراً كاملاً من رجس العصابات الإرهابية، بمآزرة ودعم من الجمهورية الإسلامية الإيرانية والاتحاد الروسي والقوى الرديفة، لتشكل هذه الانتصارات الصدمة على رؤوس من دعم ومول الإرهاب، ويبحث اليوم عن مخرج لمأزقه للحفاظ على ماء وجهه.
إننا في اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة نؤكد على وقوفنا الكامل إلى جانب سورية العروبة، التي نعتبرها الركن الرئيس في محور المقاومة الممتد من طهران إلى حزب الله في لبنان إلى فصائل المقاومة الوطنية الفلسطينية، وندعو كافة القوى الحية في أمتنا للتعبير عن غضبها وسخطها على هذا العدوان الفاشل، وضرورة وقوفها صفاً واحداً في مواجهة قوى العدوان والشر والطغيان.
التحية إلى سورية العروبة.. المجد والخلود لشهداء أمتنا الأبرار
الخزي والعار للمتواطئين والمتآمرين
وثورة حتى النصر
اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة
14/4/2018

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top