الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين العدوان الغربي على سوريا

14 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)

ادانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين العدوان الغربي على سوريا الذي يشكل عدوانا ليس فقط على سيادة دولة عضو في الامم المتحدة بل وعلى ما تبقى من قانون دولي خاصة بعد فشل هذه الدول في انتزاع قرار من الامم المتحدة يغطي العدوان.. 
ان هذا العدوان يشكل استجابة لمواقف اليمين المتطرف داخل الادارة الامريكية ويستجيب لمواقف التحريض التي يقودها العدو الاسرائيلي منذ فترة في سياق التغطية على ما يحققه الجيش السوري من انجازات ميدانية في مواجهة المجموعات المسلحة المدعومة من دول العدوان الثلاثي.. ما يؤكد بان هذا العدوان هو استكمال للعدوان الاسرائيلي الذي حصل قبل ايام على مطار (T4) في تأكيد جديد على حقيقة التنسيق والتعاون بين دول العدوان والعدو الاسرائيلي..
ان الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تؤكد وقوفها الى جانب سوريا في مواجهة هذا العدوان الجديد الذي يتقاطع مع المنطق الاستعماري لمتطرفي الادارة الامريكية الذين يتعاطون مع شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية ومع جميع الشعوب العربية بمنطق العنجهية وبسياسة البلطجة في اطار السعي لتمرير ما يسمى بصفقة القرن التي تتقاطع اهدافها في مكان ما مع اهداف العدوان الجديد اليوم على سوريا.. 
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
الاعلام - 14 نيسان 2018

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top