حزب الشعب يدين عدوان الإمبريالية المتوحشة على الشقيقة سوريا.

14 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)

عبر حزب الشعب الفلسطيني عن استنكاره وإدانته الشديدة للعدوان الغادر التي نفذته فجر اليوم السبت دول الإمبريالية المتوحشة ،الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ، ضد الشقيقة سوريا، واعتبر الحزب في تصريح صحفي ان هذا العدوان يمثل خرقا فاضحا للشرعية الدولية واعتداء فظ على السيادة السوريه و اعتداء سافر على احدى الدول العربية الشقيقة.

ان حزب الشعب وهو يدين هذا العدوان يؤكد وقوفه الى جانب الشعب السوري الشقيق والدولة السورية ويرفض كافة المحاولات الهادفة إلى تفتيتها او المس بوحدتها وسيادتها على ارضها .

وجدد الحزب في ختام تصريحه تأكيده على ان الحل الوحيد للازمة الجارية في سوريا يكمن في اعتماد الحل السياسي بين مكونات الشعب السوري بعيدا ان كل أشكال التدخل والضغوط الخارجية التي تسعى لتفتيت وحدة سوريا وفرض الهيمنة عليها لمصلحة اسرائيل .

١٤-٤-٢٠١٨

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top