تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين ويستنكر العدوان الثلاثي على سورية

14 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين ويستنكر العدوان الثلاثي على سورية ويعبر عن الفخر والاعتزاز بتصدي الدفاعات الجوية لصواريخ العدوان، ويؤكد وقوف الشعب العربي الفلسطيني وفصائل المقاومة إلى جانب سورية.
جاء ذلك في تصريح صحفي للرفيق خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية:-
اعتبر فيه أن العدوان الأمريكي ـ الفرنسي البريطاني ـ الصهيوني، جاء بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية، والتي كانت تمثل الأداة الإجرامية للمخطط الأمريكي الصهيوني الرجعي للنيل من العاصمة السورية دمشق, حيث مثلت هذه الانتصارات صفعة لهذا المخطط الذي كانت تعده وتراهن عليه أمريكا وحلفائها وأدواتها من قوى الإرهاب.
وعبر عبد المجيد وهو الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن دعم ووقوف الشعب العربي الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية إلى جانب سورية، وأكد على أن صمود وتصدي سورية للعدوان الغادر، وإسقاط صواريخه أعطى الشعب الفلسطيني وقواه المناضلة قوّة وأملاً بتحقيق الانتصار على العدو الصهيوني الذي كان شريكا في العدوان ، والذي تلقى الصفعة الكبرى في صمود وتصدي سورية وإفشالها للعدوان.
وأكد عبد المجيد: على إن شعبنا الفلسطيني اليوم يستمد صموده ومقاومته وانتفاضته ورفضه لقرارات "ترامب" ولإجراءات الاحتلال والاستيطان من هذا الصمود الكبير وهذه الانتصارات التي تحققت بفضل إرادة الشعب والجيش والقيادة السورية الشجاعة وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد وكل دول وقوى محور المقاومة وأحرار العالم.
أن جماهير أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم وهم يتطلعون إلى استنهاض قوى الأمة من خلال هذا الصمود وهذه الانتصارات لسورية العربية التي تمثل الركيزة الأساسية لهزيمة المشاريع الأمريكية الصهيونية الرجعية, يوجهون التحية لصمود وتصدي الجيش العربي السوري يعبرون عن وقوفهم إلى جانب سورية وقوى المقاومة في المنطقة.
دمشق:14/4/2018 المكتب الصحفي

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top