عمال البناء الدنمركيين يتضامنون مع فلسطين  

15 أيار 2018
(0 أصوات)

 

نظم ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك بالتعاون مع كبرى نقابات العمال الدنمركية (3F) بتنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في مدينة اورهوس الدنمركية.

معبرين عن وقوفهم الى جانب القضية الفلسطينية ومطالبة الحكومة الدنمركية بالاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، كما شددوا على ضرورة محاسبة حكومة الاحتلال على جرائمها، ومقاطعة دولة الاحتلال، كذلك عبروا عن ادانتهم الشديدة للمجزرة التي اقدم عليها الاحتلال بالامس، واستخدامه للسلاح ضد الشعب الفلسطيني الاعزل، الذي خرج في مسيرات العودة.

تأتي الفعالية ضمن فعاليات مختلفة تقوم بها الجالية الفلسطينية في المدن الرئيسيّة بالدنمارك، احياء للذكرى السبعين للنكبة ورفض اعلان ترمب ونقل السفارة الامريكية الى القدس.

12 (1).jpg

12 (2).jpg

12 (3).jpg

12 (4).jpg

12 (5).jpg

12 (6).jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top