بعد احتدام التصريحات بين غزة والضفة الشيخ خضر عدنان يطالب بوقف التصريحات التوتيرية ولهجة التخوين

05 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)

 

طالب القيادي المحرر في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان اليوم السبت، بوقف التصريحات التوتيرية للأجواء الفلسطينية الداخلية، ووقف حملات التصعيد الإعلامي في الضفة المحتلة وقطاع غزة.

وأكد القيادي خلال تصريح مقتضب تعقيباً على حدة التصريحات الأخيرة لمستويات فلسطينية عديدة، وفي ظل استمرار عدوان الاحتلال ووعيده بمزيد من القهر لأسرانا، على ضرورة الحفاظ على الحريات وحقوق الاجتماع والحشد والتظاهر والتعبير وإقامة الفعاليات الوطنية.

وشدد على ضرورة الابتعاد عن لهجة التخوين والتكفير والإقصاء والوعيد لأي طرف فلسطيني؛ ففلسطين بحاجة لجهد الجميع من أبنائها، مطالباً السلطة  بالضفة بحرية العمل الصحفي وإطلاقه من سيطرة الأمن ولهجة الحزب الواحد واعتقال ومحاكمة الصحفيين ندين ونستنكر الاعتداء على مقر فضائية فلسطين في غزة.

وبين أن اعتبار يوم الشهيد الفلسطيني الاثنين القادم مناسبة وطنية جامعة نخرج فيها بالكل الفلسطيني موحدين في وجه الاحتلال وأمريكا، عاقدين العزم على الالتحام موحدين مع أسرانا في مواجهة تصعيد الاحتلال ب "لجنة أردان".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

425 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« January 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top