عطايا: فلسطين يجب أن تكون قبلة الجهاد في العالم

06 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

وكالة القدس للأنباء

أشار ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، إلى "أن فلسطين يجب أن تكون قبلة الجهاد في العالم والقضية المركزية للأمة، كما يجب أن تتوجه كافة القدرات والطاقات اليوم لدعم الشعب الفلسطيني، وإزالة الكيان الغاصب".

ولفت عطايا في حديث إلى "إذاعة النور"، إلى "أهمية دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للمقاومة الفلسطينية، ولجميع حركات التحرر الوطني الفلسطيني، والذي استطاعت من خلال هذا الدعم أن تفرض نفسها وترسخ جذورها في مواجهة الكيان الصهيوني".

وأوضح عطايا، أن "هذا الدعم تجلت آثاره في مسيرات العودة، والمواجهات الأخيرة في خان يونس، وقصف المقاومة لمستوطنات العدو، وفي العمليات البطولية داخل فلسطين المحتلة"، مشيراً إلى أن "هذا الدعم قد تجلى أيضاً عندما استطاعت المقاومة الفلسطينية كسر الإرادة الصهيونية على المستوى السياسي، وافشال حكومة العدو باستقالة وزارء منها والذهاب إلى انتخابات مبكرة".

وشدد عطايا على أن "المقاومة الفلسطينية تعتبر الشعب الإيراني شريكا في دعم المقاومة لأنه يدفع ثمن ذلك في الحصار المفروض عليه، ويصبر على ذلك، ويتحدى الولايات المتحدة الأمريكية وكافة الدول الداعمة له"، لافتاً إلى أن "هناك حربا اقتصادية واضحة ضد المقاومة، وكل من ينادي بالتحرر من الكيان الصهيوني والهيمنة الأمريكية".

09:47 - 03 شباط, 2019

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

547 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« February 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top