اللواء أبو أحمد زيداني : لرئيسنا وقائدنا محمود عباس شرف التمترس خلف الثوابت

07 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

محمد درويش : 

برعاية وحضور اللواء أبو أحمد زيداني نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية مسؤول مكتب الشباب والرياضة في حركة فتح في لبنان والتزاما" بالروزنامة السنوية والتي تقام كل عام في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية .

اقيم نهائي كأس الانطلاقة بين المركز الاولمبي الفلسطيني البص ونادي الشروق البرج الشمالي وذلك على ملعب الشهيد ياسر عرفات في مخيم البص في الجنوب اللبناني .

وفي هذه المناسبة أكد اللواء أبو أحمد زيداني : ان هذه الراية راية فتح لا يستطيع أحد في هذا الكون اسقاطها ، هذه الحركة التي زينت كل الميادين بأفعالها وانتصاراتها و قد تجازوت كل الصعاب ، هذه الحركة والتي نشعر انها الميدان السياسي الآمن للشعب الفلسطيني تزداد اليوم تألقا" وشموخا" لأنها المرعية بعقل رجل يقف اليوم وحيدا" في عالم تخدرو"تبنج " بفيتوات العهر الامريكي ..

وكان لرئيسنا وقائدنا محمود عباس شرف التمترس خلف الثوابت والمسلمات رافضا" لكل خطوات الاركاع والاخضاع ولكل مذلة ومهانة .

نحن نعيش اليوم عصر الانتصارات السياسية وعصر انتصارات الميدان ، فكما في الامم المتحدة هو الحال في الخان الأحمر حيث يسطر شعبنا الفلسطيني وقيادته أروع ملاحم الصمود والتحدي بوجه الرعاع القادمين من كل حدب وصوب ، لتعلو راية هذه الحركة ، الراية الصفراء ، راية الثورة حتى النصر، راية العاصفة برجالها...

في الذكرى ال54 لانطلاقة المارد الفتحاوي نقول لهؤلاء الرجال الرجال الذين عانقت هاماتهم سحب السماء: ان رايتكم ستبقى خفاقة وسوف يقهر أسراكم عتم الزنازين وزرد السلاسل وسوف يدحر الرجال الرجال صفقة العصر وأربابها أقربين وأبعدين ، وسيدحرون الانقسام بوعيهم الوطني الثابت والراسخ خلف حرمة الدم الفلسطيني .

لقد فوضنا أشبالنا بالدويس على كل وثائق العار التي تنقص من حقنا المشروع بالدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة ميمونة لوطن يتسع الجميع ..

ننحني لشهيدنا الأول أحمد موسى في الذكرى الرابعة والخمسين ، ولسيد الشهداء ياسر عرفات ، ولعرق يفوح مسكا" وعنبرا" من جنبات أسرانا البواسل ، نقبل جراح جرحانا جرحى الدفاع عن الحق الفلسطيني المطلق بمواجهة غطرسة القوة .

.والعهد لك يا "فتح " أن نستمر بالثورة حتى النصر ..

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top