طباعة

المانيا : مهرجان حاشد في إحياء اليوبيل الذهبي لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في برلين

26 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

 

برلين - بدعوة من أنصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في برلين، نُظم مساء امس السبت 23.02.2019 مهرجان مركزي حاشد بمناسبة الذكرى الـ50 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في وسط العاصمة الالمانية برلين.

 

أفتتح المهرجان بالنشيد الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ، وعلى عزف لنشيد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين دخلت حملة الشعلة من رفيقات ورفاق الجبهة بمشاعر ألهبت نفوس الحاضرين.

 

تميز المهرجان بحضور رسمي واسع تقدمته سفيرة دولة فلسطين في المانيا الدكتورة خلود دعيبس ، والعديد من اعضاء السلك الديبلوماسي المعتمد في برلين، وبمشاركة جماهيرية من مختلف أطياف الجالية الفلسطينية في العاصمة الالمانية برلين الى جانب رفاق انصار ومحبي الجبهة الديمقراطية.

خلال المهرجان تليت العديد من برقيات التهنئة المرسلة من الاحزاب والتنظيمات العربية والفلسطينية، بمناسبة الليوبيل الذهبي لمسيرة الجبهة الديمقراطية، كما القيت كلمات من ممثلين الفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية.

 

وألقت السفيرة الفلسطينية الدكتور خلود دعيبس كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، حيث أشادت فيها بمسيرة النضال الطويلة التي خطتها الجبهة الديقمراطية منذ إنطلاقتها جنبا الى جنب مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الدفاع عن قضية شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة، وتميزها في مواقفها السياسية المتقدمة حفاظا على وحدة الصف الفلسطيني والحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا وحيدا لشعبنا الفلسطيني في شتى أماكن تواجده.

 

 

 

 

 

 

 

كما ألقيت العديد من الكلمات المهنئة بإنطلاقة الجبهة الديمقراطية والمشيدة بدورها النضالي في مسيرة نضال شعبنا، كان أبرزها، كلمة الدكتور عوض حجازي كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، كلمة الرفيق ابراهيم ابراهيم عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كلمة الاخ ابو اشرف عن التجمع الفلسطيني في برلين، كلمة الرفيق عبد اللطيف ابو ماضي عن الاتحاد الفلسطيني الديمقراطي فدا ، كلمة الرفيق عيسى ادريس باسم ابناء مخيم اليرموك المقيمين في برلين، وأختتمت الكلمات بكلمة سياسية شاملة عن الجبهة الديمقراطية ألقاها الرفيق نضال حمدان عضو المجلس الوطني الفلسطيني .

 

ووجهت خلال المهرجان العديد من برقيات التهنئة بمناسبة الليوبيل الذهبي للجبهة الديمقراطية لا سيما من حزب الشعب الفلسطيني، أنصار الجبهة العربية في المانيا، التيار الوطني الحر، حركة أمل، والمجلس المركزي الفلسطيني المانيا.

 

هذا وتتضمن المهرجان المركزي في برلين ، فقرات تراثية وفن فلسطيني ملتزم ، ودبكات متنوعه من فرقة موريا للتراث الفلسطيني ، وفرقة يافا للتراث الفلسطيني ، وعزف منفرد على البيانو للرفيق عبدالله حمدان .

 

 

 

أنصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين / برلين

24/2/2019

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية