سيادة المطران عطا الله حنا : " من يتآمرون على شعبنا ويخططون لتمرير صفقاتهم المشبوهة سيصلون الى طريق مسدود فشعبنا يقف لهم بالمرصاد

22 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

 

القدس – وصل الى المدينة المقدسة صباح اليوم الجمعة وفد من اساتذة ومعلمي جامعة فلسطين الاهلية في بيت لحم والذين يقومون بزيارة للمدينة المقدسة وقد استقبلهم سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في كنيسة القيامة موجها التحية لمؤسستهم الجامعية ولكافة المؤسسات الاكاديمية والعلمية والجامعية في فلسطين والتي تقوم بدور رائد في تربية ابنائنا وتكريس ثقافة الانتماء للوطن والقضية في حياتهم .

نرحب بكم في عاصمة فلسطين مدينة القدس المباركة والمقدسة حاضنة اهم مقدساتنا المسيحية والاسلامية والتي كانت عاصمة لفلسطين وستبقى كذلك رغما عن كل الاجراءات الاحتلالية الغاشمة ورغما عن القرارات الامريكية الجائرة .

الفلسطينيون موجودون وهم باقون في هذه الارض ومن يتجاهل وجودنا ويسعى لشطب حقوقنا والنيل من عدالة قضيتنا سيصل الى طريق مسدود لان هنالك شعبا فلسطينيا حيا يعشق الحياة والحرية والتي ناضل وما زال يناضل في سبيلها ومن اجلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام .

هنالك من يتآمرون علينا ويسعون لتصفية قضيتنا وفي مقدمتهم الادارة الامريكية وحلفاءها الذين يخططون لتمرير صفقة القرن المشؤومة وتصفية القضية بشكل كلي وسرقة مدينة القدس بشكل نهائي .

لن تمر هذه الصفقة كما وغيرها من الصفقات المشبوهة الهادفة الى تصفية قضيتنا الوطنية ومن يظن انه قادر على تمرير صفقاته المشبوهة فهو مخطىء لانه سيرى امامه شعبا فلسطينيا حيا ابيا مناضلا ومكافحا من اجل الحرية.

لن يتمكن احد من شطب فلسطين من على الخارطة فهي موجودة وستبقى وهي بقعة مقدسة من العالم تباركت وتقدست بمحبة الله للانسانية وافتقاده للبشر .

علموا ابناءكم الانتماء للوطن ومحبة القدس والدفاع عنها ، علموهم ان فلسطين هي وطن نسكن فيه بأجسادنا ولكنه ساكن في قلوبنا وفي عقولنا وفي ضمائرنا .

علموهم الا يفقدوا الامل في هذا الزمن الرديء الذي نلحظ فيه المؤامرات تستهدفنا من كل حدب وصوب .علموهم الا يستسلموا لثقافة الاحباط واليأس والقنوط التي يريدنا الاعداء ان نكون فيها .

يؤسفنا ويحزننا ما نلحظه من تكريس للانقسامات الفلسطينية الداخلية ومن اوضاع فلسطينية غير صحية وغير منطقية ، وكلنا مطالبون ان نساهم " كل من موقعه " في معالجة الوضع الفلسطيني الداخلي وترتيب الاوضاع الداخلية لكي نكون عائلة واحدة ووحدتنا هي قوة لنا في دفاعنا عن وطننا وعن عدالة قضيتنا .

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top