طباعة

فلسطين تكرم الفنانة التشوفاشية "اولغا تاراسوفا" التى سخرت حياتها لاسعاد الطفولة

01 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

تكريم النجمة المحبوبة "اولغا تاراسوفا", كان بكوفية فلسطين مزينة بعلمها, الذتى حملت معها رائحة أرضها الطاهرة, مع شهادة شكر وتقدير مزينة بصورة للاقصى وكنيسة القيامة.

ابنة الشعب التشوفاشي, الفنانة "أولغا تاراسوفا", تقبل الكوفية وتشم رائحة فلسطين وأرضها المقدسة من على الكوفية.

أمسية تكريم الفنانة الكبيرة شاركت فيها شخصيات وقامات تشوفاسية وطنية كبيرة, بينها "ميشى يوخما", أعظم مؤرخ تشوفاشى عبر العصور, والصديق الكبير للشعب الفلسطينى.

تشرفت مساء الامس بصفتى الشخصية كصديق والرسمية, كرئيس "للمنظمة الإقليمية العامة لجمهورية تشوفاشيا, "جمعية الصداقة والتعاون بين شعوب تشوفاشيا وفلسطين", بالمشاركة فى حفل تكريم نجمة مسرح اللعب التشوفاشي للاطفال, "أولغا تاراسوفا", والذى أقيم على خشبة هذا المسرح الواقع بوسط العاصمة التشوفاشية مدينة "تشيبوكسارى", والذى كان شاهدا على 15 عاما من أعمال نجمته المكرمة, أدت خلالها أكثر من 80 دورا فى أعمال فنية, أدخلت السعادة والبهجة على قلوب الاطفال, وساعدتهم بأن يعيشوا طفولة سعيدة مليئة بالحب والخير والصفاء.

لقد كان هذا المسرح المكان المفضل لاطفالى منذ صغرهم, والذين كنا وزوجتى نصطحبهم اليه لادخال السعادة والبهجة الى قلوبهم, فأضحت نجمته المحبوبة, "اولغا تاراسوفا", تعيش فى مخيلتهم واقعا يرمز للطيبة ويدعو للخير ويزرع الامل فى عقول وأرواح وقلوب أطفالى.

Творческий вечер Ольги Тарасовой. 29 марта 2019. Чебоксары.‎‏

Фото: Александр Чугаров и Виктор Чугаров

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية