سيادة المطران عطا الله حنا : " كفانا احتلالا وقهرا واستبدادا وظلما وآن لشعبنا الفلسطيني ان ينعم بالحرية التي يستحقها والتي في سبيلها قدم التضحيات الجسام "

11 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

 

القدس – استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا اعلاميا من البرازيل والذين وصلوا في زيارة تضامنية مع شعبنا الفلسطيني وبهدف تغطية ما يحدث في مدينة القدس وفي غيرها من الاماكن في هذه الارض المقدسة وقد استهل الوفد زيارته للقدس بلقاء سيادة المطران الذي استقبل الوفد في كنيسة القيامة مرحبا بزيارتهم وموجها التحية للشعب البرازيلي ومعربا عن رفضه لقرار الرئيس البرازيلي المنتخب حديثا بنقل سفارة بلاده الى القدس ، وقال سيادته بأننا نتمنى ان تساعد زيارتكم في ايصال الصورة الحقيقية لما يحدث في ارضنا المقدسة الى شعبكم ونتمنى ان تقوموا بتغطية ما يحدث في مدينة القدس وخاصة استهداف المقدسات واستهداف ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة مفاصل حياتهم .

نحن شعب يتوق الى الحرية ويحق لشعبنا الفلسطيني ان يعيش بحرية وسلام في وطنه وفي ارضه المقدسة مثل باقي شعوب العالم .

كفانا احتلالا وقهرا وظلما واضطهادا واستبدادا واستهدافا لشعبنا الفلسطيني فلا بد لهذه المأساة ان تصل الى نهايتها وهذا الشعب الذي تعرض لهذه المظالم ولهذه النكبات والنكسات والذي قدم الكثير من التضحيات يجب ان ينال حريته وان يستعيد حقوقه السليبة لكي يعيش في هذه الارض المقدسة باستقلال وامن وسلام مثل باقي شعوب العالم .

ان ما يحدث في مدينة القدس انما هو امر خطير للغاية فالقدس هي مدينة السلام ولكن سياسات الاحتلال حولت مدينة السلام الى مدينة كراهية وعنف وتطرف ، ولذلك فإننا نعلن عن رفضنا لسياسات الاحتلال في مدينة القدس كما ونرفض الانحياز الامريكي للاحتلال ونرفض التصريحات التي صدرت عن الرئيس البرازيلي المنتخب حديثا كما وغيره من القادة السياسيين في الغرب والذين يسعون لمغازلة اسرائيل على حساب حقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني .

الفلسطينيون متمسكون بحقوقهم ومتمسكون ايضا بالقدس عاصمة لهم ولن تتمكن اية قوة عاتية في هذا العالم من النيل من حقوقنا وثوابتنا وانتماءنا لهذه الارض المقدسة .

وضع سيادته الوفد في صورة ما يحدث في مدينة القدس كما واجاب على عدد من الاسئلة والاستفسارات وقدم للوفد وثيقة الكايروس الفلسطينية متحدثا عن اهدافها ورسالتها ومضامينها .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top