بيان هام صادر عن المنظمات الطلابية والشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

13 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

المكتب الاعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - لبنان

13-11-2015

المنظمات الطلابية والمنظمات الشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الوطن والشتات تدين بشدّة التفجيرين الانتحاريين الاجراميين في ضاحية بيروت الجنوبية ضاحية العز والمقاومة.
ان هذه المجزرة البشعة التي ارتكبتها يد القتل والاجرام ضد ابناء شعبنا في لبنان، هي مجزرة ضد شعب المقاومة الذي هزم العدوالصهيوني ومرّغ انفه بالتراب، هي مجزرة ضد الشعب الفلسطيني اولاً وهي مجزرة ضد مقاومة لطالما آمنت بالتحرير طريقاً وحيداً لدحر الاحتلال الصهيوني ومشروعه الاحتلالي الاستيطاني في فلسطين ومنطقتنا العربية.
واذ تؤكد المكاتب الطلابية والمنظمات الشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تضامنها مع الاشقاء اللبنانيين والمقاومة اللبنانية، فانها في الوقت ذاته تؤكد بان بصمات العدوالصهيوني المجرم وعملائه واضحة على هذا المشهد الدموي. ان المعركة بين الاحتلال وادواته من جهة وبين المقاومين الاحرار من جهة اخرى هي معركة قاسية وطويلة سوف تتكلل بالنصر لصالح امتنا، فان اهداف هذه المجزرة هي حرف البوصلة الشعبية عن القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للامة، وهي محاولة يائسة لحرف الانظار عن انتفاضة شعبنا المتصاعدة في الارض المحتلة.
ان المكاتب الطلابية والمنظمات الشبابية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدعوكل شباب وطلبة الامة من المحيط الى الخليج الى اليقظة والوعي وعدم الانجرار وراء اجهزة التضليل والخداع التي تديرها واشنطن والكيان الصهيوني وكل ادواتهما في المنطقة.
المجد للشهداء
الشفاء للجرحى، النصر للمقاومة .
لن تُهزم ما دمت تقاوم
منظمة الشبيبة الفلسطينية – جبهة العمل الطلابي التقدمية – اتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني
فلسطين المحتلة والشتات 13 تشرين الثاني 2015

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top