عكاوي يستنكر التفجير الاجرامي في برج البراجنة في خلال وقفة تضامنية في صور

14 تشرين2/نوفمبر 2015
(0 أصوات)

الجمعة 13-11-2015 عند الساعة 7 السابعة مساء وبدعوة من شباب صور نظم وقفه تضامنية عن ارواح الشهداء وإستنكارا لتفجير الإرهابي التكفيري وإضاءة شموع عند مستديرة ابو ديب مدينة صور . حضره حشد شبابي ونسائي من صور وبعض ممثلي القوى. وفي هذه الوقفة التضامنية ادلى يحيى عكاوي عضو قيادة منطقة صور للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول الجبهة في مخيم البص مؤكدا استنكار الجبهة وعموم الشعب الفلسطيني ومخيمات منطفة صور لهذا العمل اﻻجرامي الذي هو مدان بكل المقاييس اﻻخﻻقية والوطنية وليس له عﻻقة باﻻسﻻم واﻻنسانية.
ومن هنا من مديتة صور مدينة المناضل اﻻول محمد الزيات مدينة المقاومين ومخيمات الصمود والتصدي نعزي اهلنا في ضاحية المقاومة وعنوان الوفاء لفلسطين واهلها .
كما نترحم على ارواح الشهداء الذين سقطوا ضحايا ابرياء بهذا العمل اﻻجرامي.
وندعو للجرحى بالشفاء العاجل كما نعتز بوعي جمهور المقاومة اللبنانية وقيادته الحكيمة من سماحة سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وسيادة رئيس مجلس الوزراء اللبناني اﻻستاذ نبيه بري وكل القادة الذين ادركوا منذ بداية التفجير اﻻرهابي ابعاد وخطورة زج اسمين فلسطنيين من بين الذين قاموا بالتفجير طبعا استنادا الى بعض ما تناقلته بعض وسائل والمواقع استنادا لتبني جماعة داعش لبيانات مزورة تدعي فيها بان بين المنفذين اﻻنتحاريين التكفريين اسمين فلسطنيين .
نقول لقد تم التاكد من قبل الجهات اﻻمنية المختصة والجهات الرسمية بالدولة اللبنانية بان ليس هناك مشاركين فلسطنيين من بين اﻻنتحاريين المطروحة اسماءهم والتي تداولتها المواقع اﻻعﻻمية حيث ثبت بان اسماء اﻻشخاص الذين وردت اسماءهم في بيان الجماعات التكفيرية اسماء مزورة وهذه اﻻسماء ﻻشخاص هم مقتولين منذ سنوات في سوريا .
ولوﻻ الحكمة التي حصلت من قبل الجميع والتي فوتت دق شرخ واسفين بين جمهور المقاومة اللبنانية والمخيمات وشعبها وما اليافطة والشعار الذي رفع في الضاحية ومكان التفجير في برج البراجنة شعار سنبقى الى جانب فلسطين وشعبها اﻻ خير دليل على فشل المؤامرة المدبرة من وراء هذا التفجير نثمن هذا الوعي لجمهور المقاومة وقيادتها على هذه الحكمة والبصيرة وسنبقى في خندق المقاومة وخياراتها وستبقى فلسطين بوصلة نضالنا وجهادنا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

544 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top