بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية

20 نيسان/أبريل 2016
(0 أصوات)

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية


عقدت فصائل المقاومة الفلسطينية اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء الموافق 19-4-2016, ناقشت فيه آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وأكدت على ما يلي:-
أولاً: تبارك فصائل المقاومة الفلسطينية عملية القدس البطولية وتعتبرها ردا طبيعيا على جرائم الاحتلال وإعداماته اليومية بحق أبناء شعبنا واعتداءاته المتكررة على المسجد الأقصى, وتؤكد الفصائل بأن هذه العملية هي تطور نوعي لأداء وقدرات المقاومة تفتح الباب أمام مرحلة جديدة من مراحل الانتفاضة وتؤكد إصرار شعبنا على استمرارها وتصاعدها, وتدعو إلى المزيد منها للجم الاحتلال.
ثانياً: توجه الفصائل تحية إجلال وإكبار لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وذلك في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني, وتؤكد بأن قضية الأسرى ثابت من ثوابت شعبنا وعلى رأس الأوليات في أجندة المقاومة, وتشدد الفصائل بأن تحريرهم واجب شرعي ووطني يجب تحقيقه بكل السبل والوسائل والإمكانات وعلى رأسها المقاومة المسلحة كخيار استراتيجي لشعبنا لتحرير أرضه ومقدساته, وكذلك بعمليات أسر الجنود الصهاينة ومبادلتهم بصفقات مشرفة كصفقة وفاء الأحرار.
ثالثا: تترحم الفصائل على أرواح شهداء شعبنا وخاصة أسد فلسطين الشهيد القائد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي والشهيد القائد خليل الوزير في ذكرى استشهادهم, وتؤكد أن دماء شهداء شعبنا وقادته ستبقى نبراس يضيء لنا طريق الحرية والتحرير, كما يجب أن تشكل دماءهم بوابة للوحدة وإنهاء الانقسام, وتشدد الفصائل على أنها ستبقى وفية لدمائهم وتضحياتهم.
رابعا: إن التهويل الإعلامي من قبل الاحتلال ومحاولته استغلال اكتشاف نفق للمقاومة الفلسطينية على أنه انجاز كبير يهدف لطمأنة المجتمع الصهيوني, هذا التباهي ما هو إلا دليل على فشله على كافة الأصعدة الأمنية والعسكرية والسياسية, وخاصة في ظل الانهيار الأمني والنفسي لدى الصهاينة وخاصة سكان المستوطنات المحاذية للقطاع وفشله في تحقيق الأمن لهم, وتؤكد فصائل المقاومة على استمرار معركة الإعداد والتجهيز للدفاع عن شعبنا الفلسطيني.
خامساً: تؤكد الفصائل على أهمية المحافظة على شعلة انتفاضة القدس متقدة مستمرة ومتصاعدة بعدما تجاوزت عقبة الاحتواء السياسي وحققت الكثير من الانجازات على طريق تحقيق الهدف الاستراتيجي في دحر الاحتلال عن أرض فلسطين باعتبارها خيارا وطنيا إستراتيجيا على طريق التحرير واستعادة الحقوق والثوابت, وتدعو الفصائل السلطة الفلسطينية لوقف جريمة التنسيق الأمني وكل أشكال التعاون واللقاءات المرفوضة وطنياً مع الاحتلال, ورفع يد أجهزة أمن السلطة الثقيلة عن أبناء ومقاومة شعبنا في الضفة
سادساً: تحمل فصائل المقاومة العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تداعيات اعتداءاته المستمرة على أقصانا وشعبنا الفلسطيني وسياسة الإعدامات الممنهجة والاعتداءات على الصياديين واستمرار حصار غزة.
سابعاً: تدعو فصائل المقاومة الأشقاء في مصر لفتح معبر رفح بالاتجاهين لإنقاذ حياة آلاف المرضى ومستقبل الطلاب, والتخفيف من معاناة شعبنا.
فصائل المقاومة الفلسطينية
19-4-2016

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top