أبو عرب: الجريمة ليس لها أي خلفية سياسية بل شخصية

20 تموز/يوليو 2016
(0 أصوات)

افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" حنان نداف، ان الشارع التحتاني في مخيم عين الحلوة يشهد توترا محدودا على خلفية اغتيال الفلسطيني علي رضا عوض الشهير ب"البحتي" صباح اليوم، حيث سجل اطلاق نار في الهواء واطلاق قذيفة ما ادى الى اصابة الفلسطيني خليل الشامي نقل على اثرها الى مستشفى النداء الانساني للمعالجة".

وكان مجهول يستقل دراجة نارية، أقدم على اطلاق النار على "البحتي" اثناء وجوده في محله لبيع القهوة عند مفترق بستان القدس - الشارع التحتاني، قبل ان يتوارى في احد الازقة القريبة، وأصيب البحتي بجروح خطرة نقل على اثرها الى المستشفى ثم ما لبث ان فارق الحياة. واثر ذلك ساد التوتر في الشارع التحتاني واقدمت عائلة المغدور على اطلاق النار بكثافة غضبا واستنكارا لاغتياله وعمدوا الى اقفال الشارع بالعوائق احتجاجا.
وتكثفت الاتصالات اثر ذلك من اجل تطويق ذيول الحادث ومنع تفاعله، وباشرت اللجنة الامنية الفلسطينية العليا تحقيقاتها في الجريمة.
ابو عرب
وفي هذا الاطار، اعتبر قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب "ان جريمة اغتيال البحتي حصلت على خلفيات شخصية وليس لها اي خلفية سياسية، وان توترا محدودا يسود منطقة الشارع التحتاني واللجنة الامنية العليا والقوة الامنية المشتركة تعملان على حل الموضوع ومنع تطوره وانه سيتم مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في المكان لكشف الجاني وتسليمه".
الحريري
وكانت النائب بهية الحريري قد اجرت صباحا سلسلة اتصالات شملت امين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات وعددا من اعضاء اللجنة الامنية في المخيم من اجل العمل على تهدئة الوضع ومعالجة تداعيات هذه الجريمة، معربة عن استنكارها لما جرى".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

494 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top