بيان صادر عن مكتب سماحة الشيخ الدكتور محمد نمر احمد زغموت

07 آب/أغسطس 2016
(0 أصوات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بيان صادر عن مكتب سماحة الشيخ الدكتور محمد نمر احمد زغموت
رئيس المجلس الإسلامي الفلسطيني في لبنان والشتات .

نوينا صيام يوم واحد لله تعالى إيمانا واحتسابا ومن ثم تضامنا مع اخواتنا الصائمين صيام الحق ورفضا لذل والاستسلام وهضم ابسط الحقوق لاسراى والمعتقلين ظلما وعدوانا في زنازين والمعتقلات الصهيونية رافضين كل الممارسات التي تمارس عليهم من قبل العصابات الصهيونية على كل أرض فلسطين وندعو جميع أبناء أمتنا الإسلامية والعربية وشعوب هاتين الأمتين وندعو جميع احرار العالم ان يتضامنوا مع الاسراى والمعتقلين وقوفا مع الحق ابطالا للباطل والساكت عن الحق شيطان اخرس .
وحكام الأنظمة العربية الذين لا يدافعون عن حقوق شعبنا العربي الفلسطيني واسراه ومعتقليه هم شياطين خرس ونكل امرهم الى الله ومن ثم نكلاهم الى الاحرار من شعوبهم .
واننا نبعث التحيات والتبريكات إلى جميع اسرانا ومعتقلينا الفلسطينيين وعلى راس الاخ احمد سعدات الأمين العام لجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والى المناضل بلال كايد وسائر إخوانهم ورفاقهم الرافضين للظلم والاحتلال والعدوان على شعبنا الفلسطيني ...
لشعبنا النصر ولامتنا الغزة
ولله الامر من قبل ومن بعد

المكتب الإعلامي
المجلس الإسلامي الفلسطيني في لبنان والشتات
يبروت . لبنان
07.08.2016

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top