تحالف القوى الفلسطينية:- نرفض سياسة العقوبات الجماعية للأنروا ... ويستنكر الأعتداء على مؤسساتها

09 آب/أغسطس 2016
(0 أصوات)

 

عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور إجتماعاً طارئاً في مركز حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم البص بحثت فيه الأعتداء على مكتب مدير خدمات الأنروا في مخيم البرج الشمالي الذي قام به أحد اللاجئين الفلسطينين بعد نفاذ صبره من الوعود المسوفة من بعض مسؤولي الأنروا خلال عدة سنوات من أجل ترميم منزله الذي لم يصلح للأقامة والمهدد بالسقوط.

 وأكدت قيادة التحالف على ما يلي:-

  • نستنكر وندين أي أعتداء على مراكز الأنروا ونتمنى على أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المخيمات الحفاظ على المؤسسات الخدماتية للأنروا لأنها وجدت من أجل خدمة شعبنا داخل المخيمات والشاهد الحي على قضية اللجوء .
  • نطالب إدارة الأنروا إلى عدم التسرع في إتخاذ الأجراءات المجحفة بحق أبناء شعبنا خاصة إغلاق المؤسسات ونؤكد رفضنا المطلق لسياسة العقوبات الجماعية التي تمارسها الأنروا بحق مخيماتنا لأنها تزيد من معاناة شعبنا ولا تخدم سوى سياستها الظالمة في تقليص خدماتها
  • ندعوا وكالة الأنروا وإدارتها الى مراجعة شاملة في تنفيذ المشاريع الخدماتية التي تنفذ في المخيمات بالتنسيق مع المرجعيات والأطر المعنية داخل المخيمات لمواجهة سياسة الأبتزاز والأملاءات والتدخلات التي تؤدي الى عدم إنصاف العائلات من أبناء شعبنا في حقها من هذه المشاريع.
  • ندعو الأنروا إلى وقف سياسة تقليص الخدمات وتحسين أدائها والأبتعاد عن سياسة التسويف والمماطلة والسعي لتأمين كافة المستلزمات من أجل تأمين حياة كريمة لأبناء شعبنا

 

تحالف القوى الفلسطينية - منطقة صور

9 / 8 / 2016

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top