بيان صادر عن اتحاد الموظفين في الانروا

10 آب/أغسطس 2016
(0 أصوات)

ان إتحاد الموظفيين لم يكن لينحاز إلا الى مصلحة الشعب بيان الفلسطيني ولم يمارس أي عقاب ولكن وبكل بساطه لم بأمن على نفسه أي موظف الدخول الى المخيم والعمل في ظل هذه الأعمال العدوانيه تجاههم. كيف سيعمل الموظفون وقد شاهدوا بأم أعينهم كيف هبط حائط المكتب وحرق. ماذا لو اعتدى أي شخص على أي موظف وماذا لو كانت أختك بين الموظفات وكان عليها العمل في طل هذه الظروف. ان اتحاد الموظفين لن ينسلخ عن شعبه ومثل هذه الأعمال لن تثنينا عن القيام بدورنا تجاهأهلنا وشعبنا.
لن نرد على كلمة متصهينين ولكن نقول لك بأن هذا تحريض على الموظفيين ونحملك المسؤولية القانونيه تجاه أي إعتداء على أي موظف لأن الصهيوني هو عدو الشعب الفلسطيني وانت تنعت الموظفين بهذه الصفه وهذا تحريض واضح وصريح تتحمل تبعاته انت وحدك.
ما قام به الاتحاد هو محاوله لإغلاق الطريق على كل من تسول له نفسه إخراج الخدمات من داخل المخيمات الى خارجها وتفاديا للمخاطر التي قد تقع على عاتق الشعب بعد أن يرى هذا الفعل كل الدول المانحة التي سنعطيها المبرر لتقول بأن الشعب الفلسطيني لا يريد بقاء الأونروا وهو ما ينتظرونه لسحب تمويلهم وبذلك يكون من ساعدهم وقدم لهم الخدمه هو من لا يعرف عواقب احراق وتهديم مقرات الأونروا.
إقرؤا الفعل جيدا قبل فوات الأوان
الإتحاد لن يكون الا الى جانب شعبه ولا ننتظر شهادة في الوطنيه من أحد

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top