اليونيفيل الإيطالية تنظم دورة تدريبية مشتركة مع الجيش اللبناني حول كيفية التحقق من إصابة الأهداف  . 

14 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

 

 

نظمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل والوحدة الإيطالية العاملة ضمن قوة الأمم المتحدة المؤقتة "أليونيفيل"  دورة تدريبية مشتركة حول كيفية التحقق من إصابة الأهداف  خلال إطلاق النار الغير مباشر  لعدد من ضباط الجيش اللبناني والوحدة الإيطالية.

وتشمل الدورة والتي يديرها ذوي الإختصاص في الكتيبة الإيطالية سلسلة تطبيقات نظرية وعملانية ، من أجل تحسين  القدرات على الصعيدين العملاني و التكتيكي .

و تندرج المبادرة الإيطالية في سياق عدد من الدورات التي تنظمها القوة الإيطالية في مختلف المجالات ، إنسجاما مع روحية القرار 1701 و الذي ينص على دور اليونيفيل في دعم وتعزيز قدرات الجيش اللبناني في الجنوب .

هذا وتواصل قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل ، والمؤلفة حاليا من اللواء "غراناتييري دي سردينيا" تحت أمرة الجنرال فرانشسكو أوللا  التعاون و التنسيق مع الجيش اللبناني بهدف تحقيق النتائج المرجوة.

DSC_4902.jpg

DSC_4922.jpg

DSC_4958.jpg

DSC_5047.jpg

DSC_5142.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top