حملة أممية للتبرع بالدم في مقر اليونيفيل الإيطالية

15 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

شارك رئيس البعثة والقائد العام لليونيفيل اللواء مايكل بيري وقائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانشيسكو أوللا بالحملة ألاممية للتبرع بالدم والتي نظمتها الكتيبة الايطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" في مقر قيادتها في شمع- قضاء صور بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم  لفائدة بنك الدم في الصليب الاحمر اللبناني فرع صور، بحضور و مشاركة  وإشراف الفريق الطبي التابع للصليب الاحمر اللبناني واطباء عسكريون دوليون من اليونيفيل.

وتهدف الحملة والتي شارك فيها اليوم أكثر من مئة ضابط وجندي تابعين للوحدات الإيطالية ، الإيرلندية ، السلوفينية والأرمينية إلى تقديم الدعم والمساعدة للمرضى والمحتاجين في منطقة صور وضواحيها خلال فترة شهررمضان الكريم .

وقد عبر الجنرال أوللا عن سعادته لمشاركة عدد كبير من الجنود الايطاليين والدوليين المنضويين لقيادة القطاع الغربي لليونيفيل على هذه المبادرة والتي تعبر عن عمق علاقة الصداقة والمودة التي تربط جنود حفظ السلام في اليونيفيل بالسكان المحليين في جنوب لبنان.

انطلق اليوم العالمي للتبرع بالدم منذ حوالى العشر سنوات تحت القرار 58.13 التابع لمنظمة الصحة العالمية، وفي هذا السياق أكد جنود حفظ السلام في اليونيفيل دعمهم التطوعي لفائدة السكان المحليين و ذلك إنسجاماً وروحية قرار مجلس الأمن 1701 التابع للأمم المتحدة.

6.JPG

8.JPG

21.JPG

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top