المفتي عبد الله : القانون الجديد محاولة ضعيفة للخروج من دائرة المذهبية .

18 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

قاسم صفا

رأى مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله ان اقرار قانون جديد للانتخابات النيابية هواقل المطلوب لاعطاء المواطن حقه في حسن الاختيار ومحاولة ضعيفة للخروج من دائرة الطائفية والمذهبية وان ما يرتجى بعد ذلك هو تثبيت ثقه المواطن بالدولة عبر قوانيين تشريعية اخرى تعالج القضايا الانسانية والمعيشية وتوطيد وحدة لبنان وتمتين قوة الجيش اللبناني والمقاومة في مواجهة التحديات الخطرة .

كلام المفتي عبد الله جاء خلال استقباله رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق وعدد من القيادات الروحية والاهليه .

وشدد المفتي عبد الله على وعي المواطن في كيفية التعامل مع القانون الجديد وان يساهم من خلال صوته في عملية تطوير الحالة السياسية في لبنان وان لا يكون صوت المواطن مجرد وموجه .

واشار المفتي عبد الله الى اهمية ان يستفاد من الاجواء الرمضانية التي تعم العالمين الاسلامي والعربي للتطلع الى ما يفيد الانسان والامة والاقلاع عن حبك وحياكة المؤمرات التي تؤدي الى مزيد من القتل والهيمنة والتسلط والدمار ومحاولات السيطرة عبرالة الحرب والدمار ( معتبرا) ان الحوار افضل الاساليب التي تؤدي الى نتائج مرجوة وضرورة سلوك الحوار كحل فعلي لكل الازمات . 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top