بهية الحريري: نستبشر خيرا بزخم العمل الحكومي في علاج الأزمات التي يعانيها الوطن والمواطن

22 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

تستقبل المهنئين في مجدليون في أول وثاني أيام العيد

بهية الحريري:

نستبشر خيرا بزخم العمل الحكومي في

علاج الأزمات التي يعانيها الوطن والمواطن

 

 

 

توجهت النائب بهية الحريري الى اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بأسمى التبريكات والتهاني بحلول عيد الفطر المبارك سائلة الله تعالى ان يعيده على لبنان والأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والاستقرار .

وجاء في بيان صادر عن المكتب الاعلامي للحريري :

يحل عيد الفطر المبارك هذا العام ولبنان يشهد عودة قوية وواثقة لمؤسساته الدستورية بعد انتخاب رئيس الجمهورية العماد عون وتشكيل حكومة الثقة الوطنية برئاسة الرئيس سعد الحريري الذي كان لمبادرته الشجاعة الدور الأساسي في الخروج من الأزمة الوطنية والفراغ الرئاسي والشلل الحكومي الى الوفاق والتلاقي الوطني على مصلحة لبنان وعودة الروح والفعالية للعمل الحكومي وتجديد الحياة السياسية والديمقراطية عبر التوصل لقانون جديد للانتخابات واعادة الاعتبار لدولة القانون والمؤسسات ودعم الأجهزة الأمنية والعسكرية  الساهرة على امن واستقرار الوطن وسلامة ابنائه في مهامها بحماية لبنان والتصدي لكل الأخطار المحدقة به ، مستبشرين خيرا بأن يساهم هذا الزخم في العمل الحكومي الذي يشهده لبنان بعلاج للأزمات الاقتصادية والمعيشية والحياتية التي يعانيها الوطن وتلقي بثقلها واعبائها على المواطن.

 واننا اذ نتقدم من اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً جميعا بأسمى التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك، نسأل الله تعالى أن يعيده على لبنان وشعبه وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير والاستقرار .

 

 هذا وتستقبل الحريري المهنئين بالفطر  في دارة مجدليون في أول وثاني ايام العيد من العاشرة صباحا حتى الأولى ظهرا ومن الخامسة حتى السابعة مساء. 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top