تدريب مشترك بين اليونيفيل و الجيش اللبناني

19 تموز/يوليو 2017
(0 أصوات)


نظمت الكتيبة الإيرلندية – الفنلندية العاملة ضمن قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل"  تدريب مشترك في إخلاء الضحايا في حالات الطوارئ لعدد من عناصر الجيش اللبناني والكتيبة الإيرلندية – الفنلندية بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية في بلدة الطيري. 

وتألف هذا التدريب من دورية إستونية تعاني من ضربة عبوات ناسفة على جانب الطريق ، وأما الكتيبة الإيرلندية- الفنلندية  قد نشرت طاقمها الطبي و طاقم الرد السريع لمعالجة الإصابات واخلاء الضحايا قبل ان يتم تطهير المنطقة من قبل فريق الهندسة و فريق  التخلص من الذخائر المنفجرة.

فقد أعطيت هذه الدروس من قبل مدربين ذوي الاختصاص والكفاءة في الإيرلندية- الفنلندية  والتي شملت سلسلة تطبيقات نظرية وعملانية  في التعرف على كيفية إدارة الطوارئ واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتجنب أو التخفيف من اثار الكوارث الناجمة عن هذه الاخطار، ولتبادل المعرفة وتحسين القدرات على الصعيدين العملاني والتكتيكي .

تندرج هذه المبادرة في سياق العديد من الدورات التي تنظمها اليونيفيل في القطاع الغربي في مختلف المجالات ، وذلك إنسجاما مع روحية القرار 1701 والذي ينص على دور اليونيفيل في دعم وتعزيز قدرات الجيش اللبناني في الجنوب .

4584765 (1).JPG

4584765 (2).JPG

4584765 (3).JPG

4584765 (4).JPG

4584765 (5).JPG

4584765 (6).JPG

4584765 (7).JPG

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top