الحريري زارت معرض " فن " في بلدية صيدا: لتحفيز مواهب وابداعات الأطفال وتنميتها

19 تموز/يوليو 2017
(0 أصوات)

زارت النائب بهية الحريري المعرض الذي ينظمه "معهد فن " في بلدية صيدا والخاص بمواهب وابداعات اطفال وتلامذة في المعهد وتحت اشراف الآنسة نازك كرجية . 
وجالت الحريري برفقة كرجية على ارجاء المعرض مطلعة على ما يتضمنه من لوحات ورسومات من تناج وابداعات نحو ثلاثين طفلا من عمر 5 الى 13 سنة وتتناول مشاهد طبيعية وبورتريهات ومواضيع مختلفة . 
واطلعت الحريري من كرجية على ما يرافق المعرض ايضا من انشطة فنية يقدمها اطفال وتلامذة المعهد من عزف على آلات موسيقية منوعة وتقديم لأغنيات تراثية ووطنية .
وهنأت الحريري المشرفين على المعهد والمعرض منوهة بنشاطهم وحيويتهم ومتوقفة عند اهمية تحفيز ملكات الإبداع عند الأطفال واظهار وتنمية المواهب التي تتكون معهم منذ الصغر .

DSC_0675.jpg

DSC_0681.jpg

DSC_0688.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top