المفتي عبد الله : القدس قضية عالمية كبرى .

19 تموز/يوليو 2017
(0 أصوات)

 

قاسم صفا

اعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله خلال استقباله وفد من علماء فلسطين وفود روحية واهلية في دار الافتاء الجعفري في صور ان ما يحصل في القدس الشريف في فلسطين المحتلة هي خطوة اساسية في مؤمرة تهويد كامل الاراضي الفلسطينية ونزع الهوية العربية والاسلامية والمسيحية عنها لانها بما ترمز من اولى القبلتين وثالث الحرمين هي ايضا باتت رمزا مظلوما يدل على ارهابية الصهيونية العالمية التي تسعى الى مزيد من الاستيطان والتهويد وهذا الامر ورغم ما يحصل امام العالم الذي يتشدق بحقوق الانسان بالتعبير والانتماء نرى اننا جميعا علينا دعم الخطوات التصعيدية للشعب الفلسطيني بالقدس واقامة حملات الشجب والاستثكر للاعمال لارهابية التي تمارسها ( اسرائيل ) بحق المقدسات في فلسطين عامة والقدس خاصة .

واشار الى ان العصابات المسلمة الداعشية التي استطاعت ان تغير الاتجاه الصحيح للمقاومة والمواجهة بفعل الاحداث التي صنعتها بالدول العربية من خلال الدعم العالمي الذي يهدف الى تحقيق الامن الاسرائيلي وبسط كامل سيطرة اسرائيل على جميع الاراضي الفلسطينية.

وتطرق المفتي عبدالله الى اهمية اقرار المطالب الاجتماعية والانسانية للمواطننين داعيا الى مزيد من الاصلاحات الاجتماعية التي ترفع من سقف المعيشة ومستواها لكل اللبنانيين مستغربا القرار بعدم التوظيف مما يؤثر على الانتاجية الشابة للشباب اللبناني الصاعد وتشجيع الهجرة.

واكد المفتي عبدالله امام زواره ان الجيش اللبناني وسائر القوى الامنية اللبنانية لها حق بالحفاظ على الوطن من الاعداء والطامعين ولا يحتاج اسئصال الارهاب الذي يعاني منه العالم اجمع الى اذونات سياسية او موافقات دولية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top