أوسمة الأمم المتحدة لخدمة السلام لليونيفيل الكورية .

20 تموز/يوليو 2017
(0 أصوات)


رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانشسكو أوللا إحتفال تقليد " وسام الأمم المتحدة لخدمة السلام" لضباط وأفراد الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة اليونيفيل والذكرى العاشرة لمشاركتها في بعثة اليونيفيل في مقرها في صور بحضور سفير كوريا في لبنان السيد يونغمان لي ، قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن روبير العلم ممثلاً قائد الجيش اللبناني، العقيد فوزي شمعون ممثلاً المدير العام للأمن العام اللبناني ، قائد وحدة القوى السيارة في قوى الأمن الداخلي العميد فؤاد خوري ، قائمقام صور الأستاذ محمد جفال ، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق ، قائد الكتيبة الكورية العقيد شولهو حين ضباط من الجيش اللبناني ومن اليونيفيل ، عدد من السلطات السياسية والمحلية في المنطقة وطلاب جامعيين.
بعد رفع اعلام الأمم المتحدة، لبنان و كوريا أدت ثلة من المحتفى بهم التحية العسكرية ، و على وقع الموسيقى الوطنية قلد أوللا والضيوف الكبار الضباط والجنود الكوريين المحتفى بهم " وسام السلام " .
ثم القى الجنرال أوللا كلمة أشاد بها بالعمل الدؤؤب و الثابت لأفراد الكتيبة الكورية منوهاّ بمساهمتهم في مهمة اليونيفيل باحترافٍ مثالي وتفانٍ في الخدمة بموجب قرار مجلس الأمن الدولي 1701. كما شكرهم لجهودهم ودورهم الانساني في مساعدة السكان المحليين في منطقة عملهم وإنجازهم لمشاريع مكتب التعاون المدني العسكري وإطلاق المبادرات العديدة في المجالات الصحية والتربوية و الرياضية التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية في هذه المنطقة من جنوب لبنان.
وتجدر الإشارة بأن أولى مشاركة للكتيبة الكورية في بعثة اليونيفيل وفقاً لقرار الأمم المتحدة 1701 في التاسع عشر من تموز 2007 وقد أتمت لغاية الآن عشر سنوات مليئة بالنجاحات في سبيل إنجاز بعثة حفظ السلام في جنوب لبنان . وحالياً تشارك الكتيبة التاسعة عشرة في مهمة اليونيفيل منذ العاشر من نيسان ، وبهذا الحدث يكون اكثر من 6000 جندي كوري قد حصل على وسام الامم المتحدة بدءا من الكتيبة الاولى. وقد حازت اليونيفيل الكورية على شرف أكبر وأطول مشاركة في بعثات حفظ السلام التابعة للجيش الكوري.
وتخلل الإحتفال الذي شارك فيه أكثر من 300 شخص عروض فلكلورية عبر قرع الطبول التقليدية وعروض قتالية للفرق المتخصصة بأداء فنون الدفاع عن النفس ثم لقاء في إطار التبادل الثقافي بين كوريا ولبنان.

Medal Parade (3).JPG

Medal Parade (10).JPG

Medal Parade (11).JPG

Medal Parade (17).JPG

Medal Parade (19).JPG

Medal Parade (23).JPG

Medal Parade (25).JPG

Medal Parade (26).JPG

Medal Parade (29).JPG

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top