رئيس أركان الدفاع الإيرلندي يجول جنوباً 

20 تموز/يوليو 2017
(0 أصوات)

زار رئيس أركان الدفاع الإيرلندي نائب الأدميرال مارك ميلليت ماليزي  مقر قيادة الكتيبة الإيرلندية – الفنلندية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" في مقرها في الطيري في قضاء بنت جبيل ، حيث كان في إستقباله  قائد الكتيبة وكبار مساعديه.

وبعد الإستقبال الرسمي و التحية العسكرية ، إجتمع ميلليت و الوفد المرافق بالضباط والجنود الإيرلنديين ثم شكرهم بإسم حكومة وشعب إيرلنداعلى إنجازاتهم العديدة التي إستحقت التقدير الكبير من قبل السلطات المحلية والمجتمع اللبناني الجنوبي .

كما زار ميلليت مقر اليونيفيل المتقدم بالقرب من الخط الأزرق  برفقة قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانشسكو أوللا والذي نوه بالمشاركة القيّمة للكتيبة الإيرلندية في بعثة اليونيفيل والجهود المبذولة  في سبيل الأمن و الإستقرار في المنطقة وفقا لقرار مجلس الأمن للأمم المتحدة 1701.

و الجدير ذكره أن الكتيبة الإيرلندية – الفنلندية تشارك في مهمة اليونيفيل في القطاع الغربي المؤلفة حاليا من اللواء " غراناتييري دي سردينيا" تحت امرة الجنرال فرانشسكو أوللا إلى جانب الوحدات القادمة من  إيطاليا ، غانا ، كوريا الجنوبية، سلوفينيا، ماليزيا، استونيا، ارمينيا ، صربيا ، تانزانيا و البروناي.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top