حملة طبية لليونيفيل الإيطالية في دير قانون رأس العين في قضاء صور

28 آب/أغسطس 2017
(0 أصوات)

نظمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" حملة طبية لفائدة السكان المحليين في بلدة دير قانون رأس العين في قضاء صور.

تأتي هذه الحملات الطبية بالتنسيق مع رؤساء البلديات و السلطات المحلية عبر الطلب إلى قيادة الكتيبة الإيطالية في مقر المنصوري و التي حالياً يقودها فوج "رماحي مونتيبيللو"  تحت أمرة قائدهم العقيد ماسيمو كروككو وهي تهدف لدعم السكان المحليين و تحسين الأوضاع الخدماتية والصحية في قرى الجنوب من خلال تفعيل الحملات الطبية عبر المستوصفات النقالة.

وقام الطاقم الطبي الإيطالي المختص بحملة واسعة شملت عددا كبيرا من الأهالي والتي لاقت ترحيبا كبيرا وتقديرا على الجهود المبذولة من الكتيبة الإيطالية في سبيل تحسين الأوضاع الصحية في المنطقة.

 والجدير ذكره بأن هذه الحملات الطبية في القرى والبلدات الجنوبية تضاف إلى الطبابة من قبل الطاقم الإيطالي داخل مواقعهم في مقر قيادة القطاع الغربي في شمع ومقر القوة الإيطالية في المنصوري.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top