هبة ايطالية للصليب الاحمر اللبناني في صور

07 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" والمؤلفة حالياً من كتيبة "رماحي مونتيبللو" هبة مخصصة لدعم مقر الصليب الاحمر اللبناني في صور عبارة عن مستلزمات طبية عديدة بحضور قائد الكتيبة في موقع المنصوري العقيد ماسيمو كروككو ، نائبة رئيسة الفرع السيدة هيفاء الكردي ممثلة السيدة مزين سقلاوي عجمي ، إضافة إلى عدد من اعضاء مجلس الادارة وضباط وجنود إيطاليين.
وحيّا العقيد كروككو الجهود الكبيرة التي يبذلها الصليب الاحمر في منطقة صور على اكثر من صعيد ولاسيما في الحقلين الانساني والاجتماعي ، ثم قدم للسيدة الكردي الهبة المقدمة من الكتيبة الايطالية بالتعاون مع الجمعية الإيطالية ICAD في سبيل دعم عمل الصليب الاحمر.
وردت السيدة هيفاء الكردي شاكرة العقيد كروككو والكتيبة الايطالية ومشيدة بدورها الانمائي والاجتماعي في منطقة عملها ونوهت بالدعم المتواصل للجنود الإيطاليين لفائدة الصليب الأحمر ثم قالت : " نشكر العقيد كروككو والكتيبة الإيطالية على مبادرتهما وعلى المشاريع التي أنجزوها ونخص بالشكر جنود حفظ السلام الإيطاليين اللذين بتفاعلهم وتواصلهم المستمر مع الأهالي باتوا من المكونات الأساسية للنسيج الجنوبي". 
تواصل كتيبة "رماحي مونتيبللو" والتي تقود اليونيفيل الإيطالية في موقع المنصوري بقيادة العقيد ماسيمو كروككو منذ أيار الماضي رفدها للقرى والبلدات الواقعة في نطاق عملها بعدد من الإنجازات في سبيل تحسين الظروف الحياتية للسكان المحليين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top