الحريري زارت قائد الجيش العماد جوزيف عون واتصلت بالعميد حمادة وأبو العردات وعبد الهادي

07 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

زارت النائب بهية الحريري قائد الجيش العماد جوزيف عون في مكتبه في اليرزة حيث جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد ولا سيما في صيدا والمخيمات . 
من جهة ثانية أجرت النائب الحريري اتصالاً هاتفياً بكل من أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات والمسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي حيث اطلعت منهما على ما تم حتى الآن من خطوات باتجاه تشكيل لجان مشتركة فلسطينية وبالتنسيق مع الدولة اللبنانية ترجمة للبنود التي اتفقت عليها الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية ضمن ما عرف بـ"وثيقة مجدليون" التي تم التوصل اليها بمبادرة من الحريري في الخامس والعشرين من آب الماضي لإنهاء تداعيات الاشتباكات الأخيرة ومنع تكرارها ولا سيما ما يتعلق منها بتفعيل آليات العمل الفلسطيني المشترك في التصدي لكل ما يمس بأمن المخيم والجوار ومتابعة وحل ملف المطلوبين وبلسمة جراح متضرري تلك الأحداث، وتبلغت الحريري من ابو العردات وعبد الهادي ان الأمور تسير بشكل ايجابي .
كما اجرت الحريري اتصالاً برئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادي وتشاورت معه في الوضع الأمني في صيدا والمخيم.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top