النائب الحريري استقبلت السيدة رباب الصدر وقضاة المحكمة الشرعية ورابطة مخاتير صيدا ومنسقية المستقبل -الجنوب  

16 تشرين2/نوفمبر 2017
(0 أصوات)

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيسة مؤسسات الإمام موسى الصدر السيدة رباب الصدر شرف الدين يرافقها نجلها النائب الأول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين في زيارة عائلية .

وكانت الحريري التقت في دارة مجدليون عددا من الوفود المتضامنة ، ابرزها: وفد من المحكمة الشرعية في صيدا تقدمه مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وضم رئيس المحكمة القاضي الشيخ محمد ابو زيد والقاضيين الشيخ فادي الحريري والشيخ رئيف عبد الله " ، وفد من رابطة مخاتير صيدا تقدمه رئيس الرابطة المختار ابراهيم عنتر ، وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب تقدمه منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود وضم اعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

وقد استمعت الوفود الزائرة من الحريري الى تقييم للمستجدات المرتبطة بموضوع استقالة الرئيس سعد الحريري والمواقف المختلفة منها محليا وعربيا ودولياً ، وعبرت الوفود عن التضامن الكامل مع الرئيس سعد الحريري انطلاقاً من الشعور الوطني العام الذي تجلى في التعاطي مع استقالة الرئيس الحريري والاجماع الوطني عليه باعتباره ضمانة لهذا البلد.

 

DSC_0300.jpg

DSC_0316.jpg

DSC_0327.jpg

DSC_0361.jpg

DSC_0365.jpg

DSC_0368.jpg

DSC_0382.jpg

DSC_0394.jpg

DSC_0395.jpg

DSC_0404.jpg

DSC_0819.jpg

DSC_0827.jpg

DSC_0855.jpg

DSC_0875.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top