المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري: نعبر عن فرحنا بعودة دولته الى الموقع الذي يريده الشعب ان يكون فيه      

23 تشرين2/نوفمبر 2017
(0 أصوات)

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري يرافقه الأب نقولا باسيل في زيارة تهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في البلاد وأجواء الارتياح التي عمت الوطن بعودة الرئيس الحريري وتريثه بالإستقالة، كما جرى التطرق الى  الوضع في الجنوب والشأن الصيداوي .

وتحدث المطران كفوري اثر اللقاء فقال: عيد الاستقلال هذا العام كان عيدين ، في عيد الاستقلال كل سنة نفرح ونعايد اللبنانيين وان شاء الله هذه السنة يكون مناسبة انطلاقة جديدة نحو الازدهار والاستقرار والسلام ويعود لبنان كما كان منارة للمنطقة . واكيد جئنا نهنىء السيدة بهية بعودة الشيخ سعد ونعبر عن فرحنا بعودة دولته الى الموقع الذي يجب ان يكون فيه والذي يريده الشعب ان يكون فيه والحمد لله هذا ظهر من ترحيب الشعب وتعبيره عن عاطفته تجاه دولة الرئيس الذي كانت كل مواقفه مواقف وطنية وعنواناً للإعتدال والوطنية. وبالمناسبة نهنىء فخامة الرئيس العماد ميشال عون على مواقفه الرصينة والأبوية والوطنية التي عبر من خلالها مرة اخرى عن محبته لهذا الوطن وشعبه ونسأل الله ان يقويه ويبقيه على رأس الدولة . ونأمل ان تثمر المشاورات وان تعود الحكومة ويعود الشيخ سعد نهائياً عن استقالته لتسير الانتخابات النيابية في وقتها ، هذا بلدنا الذي نحبه ونريده ان يبقى احسن بلد في المنطقة كما كان . ولا نستطيع الا ان نشكر الذين ساهموا بتهدئة الأمور وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي وبالمبادرة الفرنسية الكريمة التي ساهمت كثيراً وإن شاء الله هذه الأمور تنجز بأسرع وقت وتعود الأمور الى طبيعتها .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top