احتفلت مديرية صور التابعة لمنفذيه صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي بفوز الزهرة نينار هاشم حسين بالمركز الثاني في ماراثون الاستقلال في صور .

01 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)
 
بحضور مدير المديريه الامين عباس فاخوري وهيئه المديريه وحشد من القوميين، بداية هنأ مدير المديرية الامين عباس فاخوري الزهره نينار هاشم حسين متمنيا لها المزيد من النجاح  وحث الرفقاء على تنمية ودعم  قدرات ومواهب  ابنائهمورعايتهم  ليكونوا شعلا منيرة  في مستقبل  الامة.
 
ثم تحدث مذيع المديرية الرفيق محمد صفي الدين "النبت الصالح ينمو بالعناية والشوك ينمو بالاهمال، إن التربية الصحيحه من المنزل الى المدرسة الى الملعب إنما تهذب النفس وتصقل شخصية الفرد وتبني عائلة قومية اجتماعية على اسس‏ معرفية سليمة كفيلة بنهضة الامه و إنتصار مبادئنا.
 
وإننا في مديرية صور فخورين جدا بأبناء الحياة و أجيال النصر القادم ونهنئ أنفسنا بالزهرة نيمار حسين ابنة البيت القومي الإجتماعي النموذجي ،على الانجاز النوعي الرياضى بنيلها المرتبة الثانيه في مسابقة الماراتون والذي اقيم على ارض مدينة الحرف صور ونيلها بطولات متعددة في رياضات سابقة.
 
وختم" إذا ربحنا معركة الأحداث ربحنا معركة المصير القومي برمته  فإلى المزيد من التألق و التقدم والنجاح في العلم و المعرفة والرياضة وإلى المرتبة الأولى في المسابقة القادمة ."
 
ولتحيا سوريه و ليحى سعاده.
 
وفي الختام قدمت الزهرة نينار هاشم حسين كأس البطولة لمدير المديرية وقطع قالب الحلوى.

0 [Desktop Resolution].JPG

1 [Desktop Resolution].JPG

2 (1) [Desktop Resolution].JPG

2-1 (1) [Desktop Resolution].JPG

DSC_1245 [Desktop Resolution].JPG

DSC_1249 [Desktop Resolution].JPG

DSC_1251 [Desktop Resolution].JPG

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top