الحريري التقت الأمين التنفيذي لـ"الأسكوا" د. محمد علي الحكيم    

05 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذي  للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (إسكوا) الدكتور محمد علي الحكيم في زيارة بروتوكولية ، يرافقه مهند الموسوي المساعد الخاص للأمين التنفيذي للأسكوا وذلك بحضور المديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة روبينا ابوزينب ومسؤولة العلاقات الخارجية في المؤسسة ديما الحسن .

وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة ، وفي مجالات التعاون بالقضايا ذات الاهتمام المشترك حيث كانت جولة افق حول واقع وآفاق التنمية البشرية وتمكين المجتمعات المحلية .

ورحبت الحريري بالدكتور الحكيم مشددة على اهمية الدور الذي تقوم به" الأسكوا " تحقيقاً لأهداف الأمم المتحدة خاصة في مجالات التنمية والتي تتلاقى واهداف وعمل مؤسسة الحريري ، متمنية للدكتور الحكيم التوفيق في مهامه في الأمانة التنفيذية لـ" الأسكوا".

من جهته شدد الدكتور الحكيم على اهمية تطوير التعاون بين "الأسكوا" ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة في البرامج ذات الاهتمام المشترك وخاصة ما يتعلق بتنفيذ اجندة التنمية 2030  .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top