الشيخ جمال الدين شبيب: مسيرات العودة تبشر بقرب زوال الكيان الغاصب

31 آذار/مارس 2018
(0 أصوات)

حيا رئيس الهيئة الاسلامية للاعلام الشيخ جمال الدين شبيب الشعب الفلسطيني البطل الذي استطاع توجيه صفعة القرن من خلال مسيرات شعبية عفوية أرعبت المحتل  واطاحت كل القرارات الأميركية والاسرائيلية الداعمة لكيانه الغاصب وبشرت بقرب زواله.واضاف اننا نشعر بالفخر والاعتزاز بأبطال فلسطين الذين تمكنوا من اقتحام الشريط الأمني الفاصل مع فلسطين 48 مؤكدين تمسكهم بوحدة الأرض الفلسطينية ومعلنين رفضهم للاحتلال الاسرائيلي واجراءاته وعزمهم على تحرير ارضهم المحتلة من النهر الى البحر.
وشدد الشيخ شبيب بأن الوقفة التضامنية  عند الحدود اللبنانية -الفلسطينية في مارون الراس  حيث سقط الشهداء برصاص المحتل الاسرائيلي قبل سنوات تبعث برسالة تضامن ومناصرة للشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال بأن المقاومة والشعب اللبناني مستمرين في نصرة الحق الفلسطيني ومصممون على مقاومة العدو الاسرائلي وسيكونون شركاء  أساسيين فعركة تحرير فلسطين التي باتت قريبة جدا.
وأدان الشيخ شبيب الإجرام الصهيوني المتمادي  في التعامل مع هذه المسيرات والتحركات الاعتراضية المدنية ما ادى الى استشهاد العشرات وجرح  المئات في جرائم غير مسبوقة على مستوى العالم .داعيا الاحرار والشرفاء في العالم الاوروبي والغرب لطرد سفراء الاحتلال الصهيوني من بلادهم وبذل كل الجهود لنصرة الحق الفلسطيني وتأمين عودة هذا الشعب المظلوم الى ارضه.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top