وزيرة الدفاع الإيطالية تتفقد وحدة بلادها في الجنوب

15 أيار 2018
(0 أصوات)

تفقدت وزيرة الدفاع الإيطالية الدكتورة روبرتا بينوتتي كتيبة بلادها العاملة ضمن إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة – اليونيفيل في مقر قيادة القطاع الغربي في شمع في قضاء صور .

وقد وصلت بينوتتي والوفد المرافق إلى شمع على متن طوافة برفقة سفير إيطاليا في لبنان ماسيمو ماروتتي حيث كان في إستقبالهم  قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال باولو فابري وعدد كبير من الضباط و الجنود الإيطاليين .

بعد أداء التحية العسكرية ، إستمعت بينوتتي والوفد المرافق  من الجنرال فابري على شرح مفصل عن طبيعة الوضع و عن سير المهمة الموكلة للجنود الإيطاليين في الجنوب  وعن المشاريع و الخدمات التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء الإيطالي الألبيني "جوليا" لصالح السكان المحليين .

وأشادت بينوتتي بالإنجازات العديدة للقوة الإيطالية ونوهت بسهولة إنخراط الجنود الإيطاليين بالمجتمع الجنوبي و خصوصا العلاقة الممتازة التي إستطاعوا نسجها مع الاهالي وشكرتهم بإسم إيطاليا و شعبها على تضحياتهم في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في هذه المنطقة مبدية إعجابها بالنشاطات التي يقومون بها في خدمة السلام .

DSC_8214.jpg

DSC_8287.jpg

NIC_0143-Pano.jpg

NIC_0235-Pano.jpg

NIC_0305.jpg

NIC_0358.jpg

 

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top