لجنة أصدقاء سكاف زارت مقر المجلس السياسي لحزب الله

17 أيار 2018
(0 أصوات)

زار وفد من "لجنة أصدقاء الأسير ​يحيى سكاف​" برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف، مقر المجلس السياسي لـ "​حزب الله​" في ​حارة حريك​، حيث كان في أستقبال الوفد نائب رئيس المجلس السياسي ​محمود قماطي​، وعضو المجلس السياسي ​محمد صالح​.

ونقل جمال سكاف تحيات "أبناء الشمال الشرفاء والأحرار الى ​المقاومة​ وسيدها ​حسن نصر الله​ الذي يقود الإنتصارات المتتالية لأمتنا على العدو الصهيوني وعلى التكفيريين".

وأكد "التمسك بخيار المقاومة في مواجهة العدو لأن المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات والأسرى".

واستنكر سكاف "القرارت الأميركية والخليجية الجائرة التي تصنف قيادات حزب الله بالإرهابيين"، معتبرا أن "هؤلاء هم رموز للعزة والكرامة"، وتوجه بالتحية إلى "​الشباب​ ال​فلسطين​يين المنتفضين على الإحتلال في غزة".

ورحب قماطي من جهته بالوفد وتوجه بالتحية الى "​الشعب الفلسطيني​ المجاهد الذي يقدم اليوم الشهداء والجرحى في مواجهة العدو الصهيوني"، واعتبر أن "قضية فلسطين ستبقى المركزية لدى كل الأحرار و الشرفاء"، معتبرا أن "العمل البطولي الذي قام به المناضل يحيى سكاف هو عمل مقاوم شريف يحتذى به".

وسلم الوفد قماطي كتاب الأسير يحيى سكاف عربون احترام وتقدير إلى ​السيد حسن نصر الله​.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top