وفد من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زار السفير السوري في بيروت و تأكيد على وحدة المسار و المصير مع الشقيقة سورية

18 أيار 2018
(0 أصوات)

زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف برئاسة جمال سكاف أمين سر اللجنة، السفارة السورية في بيروت حيث كان بأستقبال الوفد السفير السوري علي عبد الكريم علي بحضور الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان نعمان شلق.

و توجه جمال سكاف بأسم الوفد بالتحية إلى القيادة و الجيش و الشعب الصامد في سورية الحبيبة التي تواجه بعزيمة قل نظيرها المشاريع الصهيونية - الأمريكية في المنطقة حيث قدمت سورية الآلاف من الشهداء في مواجهة هذه الهجمة البربرية عليها نتيجة موقفها الداعم و المساند لقوى المقاومة في فلسطين و لبنان.
و أكد سكاف على وحدة المسار و المصير مع الشقيقة سورية التي تمثل قلب العروبة الحقيقية، و اعتبر أن سورية ستنتصر قريباً على القوى الظلامية التي تعمل بكافة الإمكانيات من أجل تقسيم سورية حيث تحظى هذه القوى و الجماعات على دعمٍ كبير من قبل العدو الصهيوني و الإدارة الأمريكية.

بدوره رحب سعادة السفير بالوفد مؤكداً على عمق العلاقة النضالية الكبيرة بين الشعبين اللبناني و السوري الذين قدموا التضحيات الجسام في سبيل عزة و كرامة الأمة، و حيا الأسير يحيى سكاف الذي اختار الطريق الصحيح للدفاع عن وطنه و أمته في مواجهة العدو الصهيوني، و أكد أنه و القيادة السورية يتضامنون مع قضية الأسير سكاف لأنه رمز مقاوم ضد العدو الصهيوني.

و في الختام سلم وفد اللجنة للسفير درع الحرية للأسير يحيى سكاف و كتاب عن سيرته.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top