لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يدعو للاحتفال بيوم القدس

06 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الناصري وبحضور الأمين العام النائب الدكتور أسامة سعد. 
وقد تناول اللقاء عدة قضايا وطنية وسياسية وحياتية، وأصدر البيان الآتي: 
1- توجه اللقاء بالتهنئة إلى الدكتور اسامة سعد لفوزه في الانتخابات النيابية، معتبراً أن هذا الفوز إنما يمثل انتصاراً للإرادة الشعبية كما يساعد على ايصال صوت الناس إلى المجلس النيابي. 
2- لمناسبة يوم القدس العالمي الذي سيجري الاحتفال به يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، أي يوم الجمعة القادم بتاريخ 8 حزيران الجاري، وانتصاراً للقدس والأرض المحتلة، وتضامناً مع كفاح الشعب الفلسطيني على امتداد أرض فلسطين، يدعو اللقاء إلى مسيرة تنطلق عند الساعة الخامسة من يوم الجمعة القادم من أمام جامعة الجنان خلف السراي الحكومي في صيدا، وصولاً إلى ساحة الشهداء حيث تختتم بمهرجان خطابي. 
ويدعو اللقاء المواطنين للمشاركة في المسيرة والمهرجان تعبيراً عن التمسك بالقدس عاصمة أبدية لفلسطين، وعن الوفاء لتضحيات الشعب الفلسطيني وللشهداء والجرحى والأسرى في معتقلات العدو الصهيوني .

news_img_263373.jpg

news_img_file_201657.jpg

news_img_file_201658.jpg

news_img_file_201659.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top