عقدت قيادتا حزب الله في المنطقة الاولى وحركة امل في اقليم جبل عامل اجتماعاً في مقر قيادة حركة امل في مدينة صور.

11 أيلول/سبتمبر 2018
(0 أصوات)
 
 
 

يأتي هذا اللقاء عشية الذكرى الخالدة خلود التاريخ، ذكرى عاشوراء وانتصار الدم على السيف.

وفي هذه المناسبة العظيمة جدد المجتمعون الدعوة الى الجماهير الحسينية لكي تكون هذه المناسبة محطة لمزيدٍ من الوحدة  والالتزام بالقيم والمبادئ التي خطها الامام الحسين (ع) واهل بيته واصحابه بدمائهم من اجل الحفاظ على الكرامة والعزة ورفض الظلم ودفاعاً عن الدين الاسلامي العزيز  لكي يبقى دين المحبة والتسامح والتلاقي والقيم والاخلاق التي تجمع ولا تفرّق وتقرّب ولا تبعد.

وفي هذه الايام المباركة ننطلق مع الإمام الحسين(ع) يداً بيد متمسكين بالدين الحنيف متكاتفين راصّين للصفوف بإيمانٍ راسخ وعقيدةٍ ثابتة لمواجهة المشاريع والمؤامرات التي تحاك ضدنا من اجل إضعافنا عملاً بقول الإمام السيد موسى الصدر "نحن لا نركع ولا نخضع، والحسينُ علمّنا ذلك وإحياؤنا لذكرى عاشوراء يعني ذلك ".
وخاصة في ظل ما يجري في منطقتنا وما تشهده التطورات في اكثر من مكان من صفقة القرن الى غيرها ووقف تقديم المساعدات لوكالة الانروا لإخضاع الشعب الفلسطيني للتنازل عن حقوقه وفي هذا السياق اكّد المجتمعون الوقوف الى جانب  الشعب الفلسطيني المظلوم جنبا الى جنب في مواجهة هذا القرار وغيره من اجل تحقيق امانيه الوطنية  في اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وكذلك دعا المجتمعون الى  الاسراع في تشكيل الحكومة من اجل القيام  بدورها والالتفات الى هموم ومشاكل الناس الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية التي تطال حياة المواطن اليومية ومعالجة ازمة الكهرباء والمياه وغيرها.. 

وفي الختام هي دعوة الى اهلنا الشرفاء للتاكيد على الالتزام بخيار المقاومة والثبات على هذا الخط والنهج المقاوم الذى حمى لبنان من العدو الاسرائيلي والعدو التكفيري...
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top